أعلى 4 نصائح يجب أن تعرفه عن يؤرخ

نحن يفيض التي يرجع تاريخها نصائح في كل مكان ننظر. في عالم مليء من الناس الذين يحاولون العثور على واحد يبدو أن الجميع يريد أن يكون لها كلمتها. وكثيرا ما أنها تجعل الأمر يبدو من السهل جدا عندما في الواقع أنه ليس من السهل على الإطلاق. لو كانت لكنا جميعا قد التقى رجل أو امرأة من أحلامنا بعد كل شيء. لذلك أنا لن أقول أشياء مثل “لديك فقط للحصول على كل ما هو عقد بعودتكم والذهاب لذلك.” لأنه إذا كان يمكننا أن نفعل كل أننا لن تحتاج إلى قراءة يرجع تاريخها المشورة. لذلك أنا لا أدعي أن يكون خبيرا. ما أقوم به هو المطالبة لتكون قادرة على فهم. ونحن جميعا في هذا معا.

كن نفسك

وربما هذا هو الشيء الأكثر أهمية أن نتذكر عند إدخال اللعبة التي يرجع تاريخها. ولكن من المحتمل أيضا أن أصعب أن تفعل في الواقع العملي. وأعتقد أننا كنا تقريبا كل مذنب على التصرف في الطريقة التي نفكر الشخص نحب يريد لنا من أجل إقناع لهم. ولكن كنت ببساطة أبدا سوف تجد الحب الحقيقي بهذه الطريقة. الحب الحقيقي هو اتصال. انها شخص ما رؤيتكم للبالضبط من أنت والعشق لانها لكم. بعد كل شيء أنت ذاهب للذهاب من خلال الخاص بك كامل التمثيل الحياة? ولكن مع هذا الأمر مسؤولية. بدوره يجب أن تكون محترمة من هم. هكذا على سبيل المثال قد يكون من الصعب الروك لكنهم يحبون cheesiest من cheesiest في البوب. تحتاج إلى نحترمهم وكأنك مثلهم احترام لك. لا تحاول تغيير بعضها البعض. لقد سمعت من الناس في علاقات طويلة الأمد. هذا هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. أنه يؤدي فقط إلى الاستياء والمرارة.

الأشياء الصغيرة هي محل تقدير

سيكون لديك للحكم على مدى كنت تلعب هذا على من هو الشخص لأن بعض تفعل بالتأكيد مثل هذه اللفتة أكبر وأن احتسى وتناول الغداء! لكن اعتقاد خاطئ بأن الجميع هو من هذا القبيل عندما العديد تفضل مجرد نص يسأل كيف هو يومهم. لقد سمعت الناس يقولون أنه قبل وأنا أميل إلى الاتفاق معها. وهناك شيء مهم جدا إذا كنت تحصل لهم هدية هو أن تحتاج للتعرف على ما يحلو لهم. فإنه يدل على الاهتمام بها والذين هم. الهدايا عامة مثل الزهور, الشوكولاتة وبعد الحلاقة / العطور على ما يرام في البداية ولكن مع تقدم علاقة تفصيل الهدايا الخاصة بك أن تكون أكثر قليلا الفرد إلى الشخص الذي كنت تعود.

لديهم أراء

نعم, هذا هو واحد من الصعب إذا كان لديك شخصية خجولة. ليس ذلك تحت هذا الخارج خجولة لم يكن هناك ثروة من الآراء السطح (هذا هو السبب في معظمنا أصبح الكتاب!) ولكنه ليس من السهل دائما أن لديهم الثقة للتعبير عنها والتي يمكن أن تحصل في الطريق من العثور على الحب لك للأسف لأن الشخص لديه للتعرف لك. هذه هي الطريقة التي تقرر ما إذا كانوا مثلك أو عدم اتباع الجذب الأولي. أحب الواضح في الحياة, الحب هو نفسه، وسوف تحتاج إلى استخدام الحس السليم ونصيحة الآخرين في معرفة ما هي الحالات يجب التعبير عن آرائكم في وعندما فمن الأفضل للحفاظ على الهدوء ولكن عندما يمكنك يعرفوا من أنت. يمكنك أن تكون لا تزال خجولة. يمكن أن تكون جذابة. ولكن محاولة أن تكون مفتوحة جدا. وسبل مساعدة في ذلك سيكون للقيام دورة في الاتصالات (أو عدد قليل!), قيام دورات مسائية, الذهاب إلى توستماسترز أو مجرد الحصول على نفسك هناك في جو اجتماعي بقدر ما تستطيع. هذا أمر مخيف ولكن الامر يستحق ذلك. كما أمي دائما وقال, يجب أن لا تتوقف حياتك لأشخاص آخرين.

اختيار الشخص بالنسبة لك

وهناك شيء شائع جدا أن يفعله الناس هو أنهم اختيار شخص ما بناء على ما أعتقد العائلة أو الأصدقاء. بكل الوسائل المشورة حذرهم فيها نصيحة هي معقولة مثل إذا ق / انه هو مدمن مخدرات وربما الناس الذين يتطلعون فقط للكم. ولكن الناس لديهم ميل لوضع نوع الخاصة بهم كنوع الجميع ونوع الشخص نذهب لهي فريدة من نوعها لنا. إذا كنت تبحث عن الهبي أو وجودي كنت أبدا لتكون سعيدا مع مزارع الدولة والعكس بالعكس. وباعتراف الجميع هناك استثناءات لأن العالم والتي يعود تاريخها لا يمكن التنبؤ بها ولكن بشكل عام نحن جميعا نبحث عن شخص يناسب معنا، ونحن بحاجة إلى أن تكون مع شخص ما نحن مرتاحون مع والذي يثير لنا. انها ليست جيدة كان مع شخص لأن لديهم أحبائك’ ختم الموافقة. انهم ليسوا هم تعود لهم. أنتم. وأنت لن نقول لهم ما يجب القيام به حتى لا تسمح لهم لاتخاذ القرارات بالنسبة لك. ونثق القرارات الخاصة بك والعقل الخاص بك. الغرائز الخاصة بك في حالة حب وعادة ما تكون المناسب منها.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2016 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
Romance Wavering? Try These Five Ideas
5 أفكار لتجديد الرومانسية

علاقات جديدة هي دائما مثيرة, لهو, وعاطفي. إلا أن العديد تجربة يتلاشى من الرومانسية والعاطفة مع مرور الوقت.

قريب

Top 4 Tips You Should Know About Dating

We are awash with dating tips everywhere we look. In a world full of people trying to find the one it seems everyone wants to have their say. And so often they make it sound so easy when in fact it isn’t easy at all. If it were we’d all have met the man or woman of our dreams after all. So I’m not going to say things like “You just have to get over whatever is holding you back and go for it.” because if we could all do that we wouldn’t need to read dating advice. So I don’t claim to be an expert. What I do claim is to be able to understand. We are all in this together.

Be Yourself

This is probably the most important thing to remember when you enter the dating game. But it is also probably the hardest to do in practice. And I think we’ve almost all been guilty of acting the way we think the person we like wants us to in order to impress them. But you are simply never going to find true love that way. True love is a connection. It is someone seeing you for exactly who you are and adoring you for it. After all are you going to go through your entire life acting? But with this comes a responsibility. In turn you must be respectful of who they are. So for example you might be a hard rocker but they like the cheesiest of the cheesiest in pop. You need to respect them like you would like them to respect you. Don’t try to change each other. I have heard it from people in long-lasting relationships. It is the worse thing you can do. It only leads to resentment and bitterness.

The Little Things Are Appreciated

You will have to judge how you play this on who the person is because some definitely do like the bigger gesture and to be wined and dined! But the common misconception is that everyone is like that when many would prefer just a text asking how their day is. I’ve heard people saying that before and I tend to agree with it. A very important thing if you are getting them a gift is that you need to get to know what they like. It shows an interest in them and who they are. The generic gifts such as flowers, chocolates and aftershave/perfume are fine at the start but as a relationship progresses tailor your gifts to be a bit more individual to the person you’re dating.

Have Opinions

Yes, this is a difficult one if you have a shy personality. Not that underneath that shy exterior there isn’t a wealth of opinions bubbling (That’s why most of us become writers!) but it isn’t always easy to have the confidence to express them and that can get in the way of you finding love sadly because a person has to get to know you. That’s how they decide whether they like you or not following the initial attraction. Obviously like in life, love is the same and you will need to use common sense and the advice of others to know what situations you should express your opinions in and when it is best to keep quiet but when you can let them know who you are. You can still be shy. That can be attractive. But attempt to be open too. And ways to help with that would be to do a course in communications (or a few!), do evening courses, go to a toastmasters or just get yourself out there in a social atmosphere as much as you can. It’s scary but it’s worth it. As my mum always said, you shouldn’t stop your life for other people.

Pick The Person For You

A very common thing that people do is that they pick someone based on what family or friends think. By all means heed advice where advice is sensible such as if s/he is a drug addict people are probably only looking out for you. But people have a tendency of putting their own type as everybody’s type and the type of person we go for is unique to us. If you are looking for a hippy or a beatnik you are never going to be happy with a country farmer and vice versa. Admittedly there are exceptions because the world of dating is unpredictable but in general terms we are all looking for someone who fits with us and we need to be with someone who we are comfortable with and who excites us. It’s no good been with someone because they have your loved ones’ seal of approval. They aren’t the ones dating them. You are. And you wouldn’t tell them what to do so don’t allow them to make decisions for you. And trust your own decisions and your own mind. Your own instincts in love usually are the right ones.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
Searching For Love
4 Reasons A Profile Photo Will Improve Your Search For Love

Important First Impressions We know you're not meant to, but we're all guilty of "judging a book by it's cover,"...

Close