حقائق بشعة عن الحديث يؤرخ

دعونا نواجه الأمر, لم نعد نعيش في حسن رأ’ أيام حيث تحول الحب من النظرة الأولى إلى التودد الذي أدى إلى سعيد, الزواج طويلة. مع التقدم في مجال التكنولوجيا, الخوف من الالتزام, وارتفاع معدل الكفر, التي يرجع تاريخها الحديث ليست سهلة. وبالنسبة لأولئك الذين ولدوا في أواخر القرن ال20, نحن نعلم وخاصة مدى تاريخها الصعب يمكن أن يكون.
الشخص الذي يهتم أقل ديه كل السلطة في العلاقة، ولا أحد يريد أن يكون الشخص الذي لديه المزيد من الاهتمام لأن هذا هو مجرد الضعيفة جدا. لأننا لا نريد أن تظهر حريصة جدا, ونحن نميل إلى يستغرق ساعات أو أيام في بعض الأحيان إلى نص الظهر. هذه الألعاب النفسية ليست متعة لأحد.

المكالمات الهاتفية هي شكل من اشكال الفن الموت. معظم الاتصالات يحدث هذه الأيام من خلال الرسائل النصية الذي هو في الواقع أكثر أشكال التواصل غير شخصي.

التخطيط للمستقبل وتحديد تواريخ يميل إلى أن يحدث أبدا. وبفضل وسائل الاعلام الاجتماعية, مصالح أخرى رومانسية, والأصدقاء, مواعيد تميل إلى أن تكون أكثر ارتجالا مما كان مخططا له بعناية من.

عبارات مثل “دعونا البرد” و “تريد شنق” هي رمز ل “دعونا عقف”. وبينما معظم الفزع الحصول على هذه الرسائل, هم في كثير من الأحيان أكثر الطرق شعبية لدعوة شخص لقضاء بعض الوقت في هذه الأيام.

بعض الناس لا يبحثون عن علاقة, انهم يريدون فقط لعقف. للأسف, لا يقال أكثر من مرة هذا حتى بعد وقوعها. في الوقت الحاضر, بصراحة نادرا جدا ما تستخدم.

ويخاف كثير من الناس من الالتزام الذي يؤدي إلى “نحن نتحدث فقط” العلاقات. وهذا لا خطوط طمس, هذه العلاقات تميل إلى آخر أبدا. هذه العلاقات خالية من التسمية تنتهي في كثير من الأحيان مع شخص واحد الغش ولكن منذ كانت العلاقة أبدا الرسمية ثم الغش “لم يحدث أبدا حقا”.

وسائل الاعلام الاجتماعية هو الكامل من إغراءات وفرص طائشة. رسائل خاصة وخفية يمزح مثل تروق صورة يزيد بالتأكيد من فرص الغش. ويوضح وسائل الاعلام الاجتماعية أيضا خيارات لمعرفة من الذي هو آخر من هناك, لم يعد مجرد وسيلة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. يستخدم وسائل الإعلام الاجتماعية أيضا للتعبير عن المشاعر. تحديثات الحالة ونشر الصور عن الحب, في حين لم يذكر لكم مباشرة, هي طريقة جديدة للتعبير عن تلك’ المشاعر الحقيقية.

للأسف, في الوقت الحاضر من الصعب جدا أن نرى الشخص الآخر دون تدخل تماما. عموما, الناس خائفون أن تكون حقيقية ووضع أنفسهم هناك حتى في العلاقات. هذه الفكرة من أن يكون خائفا هي لأنها لا تريد أن تنعكس على أنها متوفرة أيضا, حريصة جدا, غبي او عديم الفاءده جدا, لطيفة جدا, آمنة جدا, ليس مضحكا بما فيه الكفاية, الخ. ما نحن جميعا بحاجة إلى معرفته هو أنه عندما تجد الشخص المناسب, وسوف تشمل جميع جوانب لك.

أخيرا, فإن أي شخص أن تحصل رومانسية مع ينتهي به الأمر إما شريك حياتك أو في نهاية المطاف سوف تفريق – كل من هذه الحقائق ومرعبة. في حين الحديثة التي يرجع تاريخها ليست أسهل, الأمر يستحق ذلك في النهاية. لأننا عندما لا تجد شخص مميز, ونحن نميل إلى نعتز به كل منهم بالإضافة إلى أن استمرار رحلة إلى العثور على الحب الحقيقي هو دائما يستحق كل هذا العناء.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
ليزلي اعلى عشرة دوس وما يترك من الصيف الكلب آداب

سلوك الكلب جيدة من المهم على مدار السنة, ولكنه يصبح حاسما في الطقس الحار عندما الكلاب من هم ...

قريب

Ugly Truths About Modern Dating

Let’s face it, we no longer live in the good ol’ days where love at first sight turned into courtship which led to a happy, long marriage. With the advancements of technology, fear of commitment, and the high rate of infidelity, modern dating is not easy. And for those born in the late 20th century, we especially know just how difficult dating can be.
The person who cares less has all the power in the relationship and no one wants to be the one who has more interest because that is just too vulnerable. Because we do not want to appear too eager, we tend to take hours or sometimes days to text back. These psychological games are not fun for anyone.

Phone calls are a dying art form. Most communication nowadays happens through text messages which is actually the most impersonal form of communication.

Planning ahead and setting dates tends to never happen. Thanks to social media, other romantic interests, and friends, dates tend to be more spur of the moment than thoughtfully planned out.

Phrases like “let’s chill” and “want to hang out” are code for “let’s hook up”. And while most dread getting these messages, they are oftentimes the most popular way to invite someone to spend time these days.

Some people are not looking for a relationship, they just want to hook up. Unfortunately, most of the time this is not said until after the fact. Nowadays, honestly is very rarely used.

Many people are scared of commitment which leads to “we’re just talking” relationships. Not only does this blur lines, these relationships tend to never last. These label-free relationships oftentimes end with one person cheating but since the relationship was never official then the cheating “never really happened”.

Social media is full of temptations and opportunities to stray. Private messages and subtle flirting such as liking a picture certainly increases the chances for cheating. Social media also shows options to see who else is out there, it is no longer just a way to stay in touch with family and friends. Social Media is also used to express feelings. Status updates and posted pictures about love, while not mentioning you directly, is the new way of expressing ones’ true feelings.

Unfortunately, nowadays it is very difficult to see the other person completely unfiltered. Generally, people are scared to be genuine and put themselves out there even in relationships. This notion of being scared is because they do not want to be reflected as too available, too anxious, too dorky, too nice, too safe, not funny enough, etc. What we all need to know is that when you find the right person, they will embrace all aspects of you.

Lastly, any person that you get romantic with will either end up being your life partner or eventually you will break up – both of these realities are terrifying. While modern dating is not the easiest, it is worth it in the end. For when we do find that special someone, we tend to cherish them all the more as the journey to finding true love is always worth it.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
10 Reasons Why Cats Are Superior to Boyfriends

Are you getting to that stage in life when you’re considering a furry, purring companion to keep you company? Don’t...

Close