ماذا تريد النساء في تلك الرجل المثالي?

النساء يريدون دائما الرجل في حياتهم أن يكون بعض الصفات. هذه القائمة ليست طويلة جدا, ولكن في كثير من الأحيان يصبح من الصعب أن تجد كل هذه الصفات في رجل واحد. هكذا, إذا كان لديك الغالبية العظمى من الصفات المذكورة أدناه, سوف فرصك في التودد للمرأة وجعلها سعيدة أن يكون أكثر بكثير من الرجال تفتقر إلى تلك الصفات.

رائحة جيدة ولها شعور جيد من خلع الملابس

النساء فقط الرجال الذين يكرهون رائحة سيئة. هكذا, ألا ننسى أبدا أن مقاضاة مزيل العرق عند الخروج مع امرأة. تأكد من أن مزيل العرق استخدمته الروائح الطيبة عليك. رائحة العطر أو مزيل العرق يخلق بعد القادمة في اتصال مع جسمك هو مزيج من رائحة ورائحة جسمك. هكذا, مزيل العرق أو العطور التي تفوح منها رائحة كبيرة على صديق لك قد لا تجعلك رائحة هذا جيد. هكذا, الذهاب لخيار تمت تجربتها واختبارها; دعونا الحكمة تسود عندما جعل اختيار مزيل العرق.

المرأة تحب أن تكون مع الرجال الذين يمارسون شعور جيد من خلع الملابس. بالنسبة لمعظم النساء, الرجال يرتدون ملابس سيئة وturnoffs كبيرة. لإقناع الرجال يجب على النساء البقاء دائما ما يصل إلى موعد مع اتجاهات الموضة وتبقي على إجراء تغييرات في طريقة لباسها. لكن, للرجل أن يلبس الملابس التي تبدو جيدة عليه فقط, لا شيء التجريبية التي لا تكمل له نوع الجسم.

يمكن أن يكون التقليدية مثير جدا; هكذا, إذا لم تكن حريصة على ارتداء الملابس العصرية, محاولة الخروج من العمر, ولكن لا يمكن ان يستمر مجموعات خاطئة مثل نقطة الإنطلاق والدنيم (اختيار الألوان بحكمة, الدنيم الأزرق دائما يعمل بشكل أفضل).

تكون شفافة, ولكن تذكر الكثير من الصدق يمكن أن تكون ضارة

النساء يريدون دائما أن تكون جزءا أساسيا من حياتها الرجل; وقالت انها لا يمكن ان تتسامح الأكاذيب حول المسائل الهامة. وهكذا, رجل يجب أن نحاول دائما للحفاظ على علاقة شفافة جدا مع زوجته أو صديق الفتاة. يجب على الرجال ألا ننسى أبدا أن مشاركة جميع الخبرات لديهم أو هي وجود في الحياة, جيدة أو سيئة مع امرأة في حياتهم.

لكن, هناك تطور في حكاية; في حين يجب أن تكون شفافة إلى امرأة كنت في علاقة مع, كنت لا تستطيع أن تكون صادقة وحشية. تعلم ان نثني لها حتى عندما لا تبحث أفضل; لا يدعون لها زيادة الوزن حتى إذا كانت قد اكتسبت 10 جنيه; تجنب يدعو لها طباخا سيئا حتى لو هو في الواقع. اتبع هذه الاقتراحات وسيكون لديك حياة أكثر سعادة على وجه اليقين.

تكون رحيمة

النساء مثل الرجال الذين يحبون الأطفال وأبدا نخجل من مساعدة المسنين. وبعبارة أخرى, المرأة تريد الرجل في حياتهم أن تكون رحيمة. أحاول أن أكون الرجل الذي يحدد أمثلة جيدة, شخص يعجب بها الناس من حوله, الرجل الذي هو محل تقدير من قبل شيوخ.

في كثير من الأحيان الرجال يرتكبون خطأ كونه حاقد وقاس فقط لإثبات أنهم أقوياء. وبالنسبة للنساء كونها وسيلة قوية, يجري رعاية والرأفة وجود القدرة على حماية.
هل لديك هذه الصفات? إن لم يكن, محاولة لتطويرها; لن تحتاج لوضع الكثير من الجهد إلى تطوير هذه الصفات هو أسهل بكثير من بناء الجسد المثالي أو تعلم خطوة رقص.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2016 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
Love Of A Pet
لمحبة الحيوانات الأليفة

أنا شخص محسوب جدا. كل ما فعله هو خططت بدقة, لكل شيء أقوم به هو استراتيجي جدا. When...

قريب

What Do Women Want in Their Perfect Man?

Women always want the man in their life to have certain qualities. The list is not pretty long, but often it becomes difficult to find all these qualities in a single man. So, if you have the majority of the qualities discussed below, your chances of wooing women and making them happy will be much more than men lacking those qualities.

Smell good and have good sense of dressing

Women just hate men who smell bad. So, never forget to sue a deodorant when going out with a woman. Make sure the deodorant you used smells good on you. The smell a perfume or deodorant creates after coming in contact with your body is a combination of its aroma and your body odor. So, a deodorant or perfume that smells great on a friend of yours might not make you smell that good. So, go for a tried and tested option; let wisdom prevail when making the choice of deodorant.

Women love to be with men having good sense of dressing. For most women, poorly dressed men are big turnoffs. To impress women men should always stay up-to-date with the fashion trends and keep on making changes in the way they dress. However, a man should only wear outfits that look good on him, not something experimental that doesn’t complement his body type.

Traditional can be sexy too; so, if you are not keen on wearing trendy clothes, try out the old, but can’t go wrong combinations like tee and denim (choose the colors wisely, blue denim always works best).

Be transparent, but remember too much honesty can be harmful

Women always want to be an essential part of her man’s life; she can’t tolerate lies about important matters. Thus, a man must always try to maintain a very transparent relationship with his wife or girl friend. Men should never forget to share all the experiences they had or are having in life, good or bad with the woman in their lives.

However, there’s a twist in the tale; while you should be transparent to the woman you are in a relationship with, you cannot afford to be brutally honest. Learn to praise her even when she is not looking the best; never call her overweight even if she has gained 10 pounds; avoid calling her a bad cook even if she actually is. Follow these suggestions and you will have a happier life for sure.

Be compassionate

Women like men who love babies and never shy away from helping the elderly. In other words, women want the man in their life to be compassionate. Try to be a man who sets good examples, someone who is admired by people around him, a man who is appreciated by elders.

Often men commit the mistake of being spiteful and unkind just to prove that they are strong. For women being strong means, being caring and compassionate and having the ability to protect.
Do you have these qualities? If not, try to develop them; you will not need to put in much effort as developing these qualities is much easier than building a perfect body or learning a dance step.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
G-Spot Facts and Myths

Struggling to locate your G-spot? It's high time that you stop chasing the mirage and concentrate on having a healthy...

Close