ما المرأة تفكر في أثناء ممارسة الجنس

في حين الجنس هو خاص, حميم, في داخل حظة الفعل, أحيانا العقول المرأة تميل إلى طائشة, مهما عظمت الجنس هو. أدناه هي مجرد بعض الأفكار التي يمكن أن تدخل عقل المرأة أثناء الجماع.
البرامج التلفزيونية / الأفلام: ما إذا كنت قد شاهدت للتو فيلم عظيم أو هي في منتصف مسلسل تلفزيوني, في بعض الأحيان إعادة تقييم لحبكة وشخصيات يحدث أثناء ممارسة الجنس. ونحن لا يمكن أن تساعد في ذلك إذا كان لدينا “وها” لحظة في منتصف الجنس, هذا يعني فقط أن الجنس هو أن الملهم.

عشاء: لكن, إذا كنت يحدث لاكتساح سيدة الخاصة بك قبالة قدميها في أقرب وقت لأنها يدخل الباب من عملها فرص اليوم هي أنها سوف نفكر العشاء أثناء وجودك داخل بلدها. ونحن لا يمكن أن يساعد إذا نحن قادرون على تعدد المهام, بالإضافة إلى دعونا نكون صادقين, الجنس عادة ما تعمل حتى شهية ومعرفة ما كنت تريد أن تجعل سوف تساعد في الحصول على عشاء على استعداد أن أسرع بكثير.

تغيير المراكز: دعونا نواجه الأمر, أحيانا نحن خارج متزامنا مع شركائنا. انها خاصة سوءا عندما يكون أحد الشريكين تتمتع أكثر من غيرها. عندما ترى السيدات الرجال هم جدا في موقف معين, انهم لن أقترح واحدة جديدة منذ دواعي سرورنا يأتي من جعل لدينا رجل نائب الرئيس. وعندما يحدث هذا, أفكار “وهو أيضا في هذا الموقف لتغيير. لا بد لي من أدعي أن يكون فيه بقدر ما هو”, “لماذا لا نفعل هذا الموقف واحد جديد حاولنا فقط وأحب?”, و / أو “أطلق النار, لماذا يصب هذا الموقف?” موسيقى البوب ​​في دماغنا.

وظائف جديدة: في حين تحول عنه في السرير هو دائما فكرة جيدة, ليست كل المواقف هي سهلة كما تبدو. من المهم أن يكون متعة والضحك, وخصوصا عندما فقط لا يبدو مواقف جدا العمل. من “فقد انزلق بطريق الخطأ في حفرة الخطأ” إلى “يمكن للمرء منا الوصول إلى التشحيم من دون الوقوع” إلى “أعتقد أنني قد ضرطة اذا واصلنا الذهاب في مثل هذا”, هي كل الأفكار التي يمكن أن يحتمل تذهب من خلال عقول النساء.

هزات الجماع: سيدات, نحن نعلم جميعا أن في وقت نحن نائب الرئيس قبل رجلنا. في حين أن هذا قد لا يكون معتادا, هذا يحدث من وقت لآخر. وعلى الرغم من, حتى بعد النشوة لدينا, الجنس يشعر مدهش, نحن نريد أيضا لإرضاء شريك لدينا. فهو في هذه اللحظات عندما يعتقدون النساء “إذا أنا أنين بصوت أعلى, ربما هذا سوف يساعده نائب الرئيس”.

الحيوانات الأليفة: كلنا نحب الحيوانات الأليفة لدينا كما هي عضوا خاص جدا من العائلة. بسبب ذلك فإننا نميل إلى إبقاء الباب مفتوحا أثناء ممارسة الجنس كما meows, ينبح, والخدش عند الباب أثناء ممارسة الجنس يمكن أن يقطع مزاج. لكن, مع هذا الاختيار يأتي تلبية لدعوة أن صديقك فروي قد يشاهدون لك ممارسة الجنس. ذلك هو عندما ضبطنا أعينهم أن نفكر “لا أستطيع ممارسة الجنس مع بلدي الحيوانات الأليفة يراقبني” أو “لماذا هو أنه / أنها تتحرك أقرب إلينا? أنا لا أريد ممارسة الجنس لدينا للحصول على تنقطع”.

لا تخف, الرجال حتى مع هذه الأفكار من خلال الذهاب عقول النساء, الجنس لا تزال ممتعة جدا. والنساء, كنت لا داعي للقلق كما أنك لست الوحيد الذي يعتقد متعددة، أثناء ممارسة الجنس.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
5 الكلب ودية أفكار للحصول على تاريخ الأول

إذا كانت الفكرة من تاريخ أول مليئة طويلة, توقف حرج والأحاديث التي تتوقف قبل أن تبدأ لا ...

قريب

What Women Think About During Sex

While sex is a special, intimate, in-the-moment act, sometimes women’s minds tend to stray, no matter how great the sex is. Below are just some of the thoughts that can enter a women’s mind during intercourse.
TV Shows/Movies: Whether you have just watched a great movie or are in the middle of a TV series, sometimes reevaluating the plot and characters occurs during sex. We can’t help it if we have an “a-ha” moment in the middle of sex, it just means that the sex is that inspiring.

Dinner: Men, if you happen to sweep your lady off of her feet as soon as she enters the door from her work day chances are she will think about dinner while you are inside of her. We can’t help it if we are able to multitask, plus let’s be honest, sex usually works up appetites and knowing what you want to make will help get dinner ready that much faster.

Changing Positions: Let’s face it, sometimes we are off-sync with our partners. It’s especially worse when one partner is enjoying it more than the other. When ladies see their guys very into a certain position, they will not suggest a new one since our pleasure comes from making our man cum. When this occurs, thoughts of “He is too into this position to change. I have to pretend to be into it just as much as he is”, “why aren’t we doing that one new position we just tried and loved?”, and/or “shoot, why does this position hurt?” pop into our brain.

New Positions: While switching it up in bed is always a good idea, not all positions are as easy as they seem. It is important to have fun and laugh, especially when positions just don’t seem too work. From “He accidentally slipped it in the wrong hole” to “can one of us reach the lube without falling” to “I think I might fart if we keep going at it like this”, are all thoughts that can potentially go through women’s minds.

Orgasms: Ladies, we all know that sometime we cum before our man. While this might not be a frequent occurrence, it does happen from time to time. And while, even after our orgasm, the sex feels amazing, we also want to please our partner. It is in these moments when women think “If I moan louder, maybe that will help him cum”.

Pets: We all love our pets as they are a very special member of the family. Because of that we tend to keep the door open during sex as meows, barks, and scratching at the door during sex can interrupt the mood. However, with this choice comes the invitation that your furry friend may watch you having sex. It is when we catch their eye that we think “I can’t have sex with my pet watching me” or “Why is he/she moving closer to us? I don’t want our sex to get interrupted”.

Fear not, men as even as these thoughts go through women’s minds, the sex is still very enjoyable. And women, you need not worry as you are not the only one who multi-thinks during sex.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
7 Freaky Reasons Online Dating Could Get You Fired

Everyone has heard of that one guy who got canned because he was on match.com during work. You should never...

Close