ما تريده النساء حقا?

إذا كنت تسأل امرأة ما تريد, وقالت انها سوف الرد خلال محاولة لوصف ما تريد في رجل. وكانت تجد صعوبة اصفا التي عادة ما. انها لا تستطيع حتى يبدأ في وصف ما هو عليه أنها تحتاج حقا.

عند مراقبة النساء في علاقات بعناية, تجد أن بعض العلاقات هي أكثر إشباعا ونجاحا من غيرهم. لعلاقات ناجحة, المرأة هو الحصول على جميع الأشياء التي هي بحاجة. في العلاقات التي لا تفي, لا تلبى واحد أو أكثر من احتياجات المرأة.

وقالت انها تعرف عندما يكون هناك شيء حاسم مفقود

عند مراقبة النساء الذين ذهبوا خارج زواجهما بعناية, تجد أنهم حصول على تلك التي كانت في عداد المفقودين في زواجهما. مثلا, إذا كان الجنس هو مملة, وقالت انها سوف تحصل على الحبيب مثيرة. إذا كان الجنس في الزواج هو مقبول, لكنها تشعر أنها لا يتم يعامل باحترام, وقالت انها سوف تجد رجل سوف يعاملها باحترام. عندما تذهب النساء خارج الزواج, يبحثون أن يكون واحدا أو أكثر من احتياجاتهم التقى. بالنسبة لبعض النساء, إذا كان يأخذ رجلين مختلفة من أجل الحصول على كل احتياجاتها اجتمعت, وقالت انها سوف تفعل ذلك.

ومن المثير للاهتمام, في معظم الحالات, إلا أن المرأة لا تسعى الى الخروج الى الشارع من زواجهما. كانوا يعرفون فقط انهم غير راضين. أصبحوا عرضة للسلف من رجال آخرين ثم اختار أن يذهب معها.

بالنسبة لمعظم النساء, إذا كانت لا تحصل على جميع احتياجاتها اجتمعت, وقالت انها سوف تترك تماما للرجل والبحث عن الرجل الذي يمكن الوفاء بها. لكنها لا تعرف أنه لأنها ليست الحصول على جميع احتياجاتها التقى, وقالت انها تعرف فقط ما هي الأشياء حول العلاقة انها لا تحب.

لا تستطيع النساء أن يعلموا أنه, ومعظمهم بالتأكيد لا يمكن التعبير عن ذلك, ولكن النساء بحاجة إلى أربعة أشياء من أجل أن تتحقق.

وهناك أربعة أشياء هامة واحتياجات المرأة

أولا, وقالت انها تحتاج أن يشعر بالتقدير للفرد فريد أنها. وهي في حاجة ليشعر الخاصة, على عكس أي امرأة أخرى. وقالت انها تحتاج إلى معرفة أن رجلها يدعم لها في مساعيها.

في المرتبة الثانية, وقالت انها تحتاج ليشعر علاقة عاطفية حميمة التي عميق. وهي في حاجة الى ان يكون الألفة العاطفية مع رجلها. انها قالت انها تشاطر اتصال فقط معه.

ثلث, وقالت انها تحتاج ليشعر وكأنه امرأة. وهي في حاجة للشعور جميل, جنسي, والمؤنث. وهي في حاجة إلى التمتع بجميع تلك الأشياء التي تأتي مع كونها امرأة.

وأخيرا, وقالت انها تحتاج الجنس عاطفي حار. وهي في حاجة إلى أن مغوي, أغرى, مازحت, وراض, مرارا وتكرارا. وهي في حاجة لتجربة أشياء جديدة, بطرق جديدة, بما في ذلك الأوهام والأدوار. ذلك يجعلها تشعر على قيد الحياة.

وقالت امرأة هو الأكثر الوفاء عندما تكون مع رجل أن لديها كل شيء مع, عندما تكون مع رجل أنها مجنونة بعنف حول. ولكن هذا نادرا ما يحدث. عادة, واحد أو أكثر من الأمور مفقودة.

أمثلة من الرجال مختلفة في حياة المرأة

دعونا ننظر في مختلف الرجال الذين كانت امرأة مع في حياتها. التقى مختلف الرجال بعض الاحتياجات, ولكن ليس كل منهم.

وباد بوي

مثلا, دعونا نلقي الولد الشرير الكلاسيكي كل الشهير. الولد الشرير يعطيها الجنس المثير. ولأنه المذكر جدا, انه يجعلها تشعر مثير. لكنه رعشة يمتص النفس الذين تغش عليها. وقالت انها لا يشعر بالتقدير, وربما كانت غير قادرة على تشعر بأي علاقة عاطفية. وغالبا ما يصبح مدمنا له لأن الجنس هو جيد جدا وأنها تشعر بذلك الجنسي جدا. وقالت انها سوف تحاول عبثا لترويض له, ولكن من غير مثمرة. في تفكك العاطفي, انها تترك له أخيرا من أجل الخير. على الأقل امرأة تقدير واحترام الذات يترك له أخيرا من أجل الخير.

نيس غي

ثم هناك رجل لطيف اهن الكلاسيكية. انه يجعلها تشعر بالتقدير, وانه قادر على إقامة علاقة عاطفية معها. على الرغم من سوء الحظ, انه ممل, أو انه لا مذكر, حتى أنها لا تشعر مثير ولا يشعرون تشغيل عن الجنس. وقالت إنها أحب أن تتزوجه, لأنه سيكون مثاليا لأسرة, ولكن لسبب أنها تبقي تأخير الخطبة. انها لأنه لا يجعلها تشعر وكأنها مخلوق الجنسي.

غي متوفر عاطفيا

الأقرب أنها قد تصل إلى علاقة مثالية هو الرجل متوفر عاطفيا. انه ليس المخنث, وانه ليس رعشة. انه قد يكون المذكر ويعطيها الجنس جيدة. انه قد يكون رجلا نبيلا ويجعلها تشعر تقديره للغاية. ولكن هناك واحد مهم المفقودين الشيء. انه غير متوفر عاطفيا. انها لم يشعر متصل عاطفيا له. وربما هذا هو أكبر من النساء شكوى لها. وجدت الرجل المثالي في جميع النواحي, لكن اللعنة, انه غير متوفر عاطفيا. تحاول مرارا وتكرارا للحصول عليه لفتح لها, لكنه يحدث أبدا. النساء مخلوقات عاطفية, وكانوا في حاجة إليها, حتى انها تترك في نهاية المطاف.

وصديق للمثليين

هناك رجال آخرين في حياتها. هناك لها مثلي الجنس صديق. تحب شنقا معه لأنه يجعلها تشعر مثير وانه حقا يجعل لها يشعر بالتقدير. انها لديها الكثير من القواسم المشتركة معه, لكن اللعنة, انه مثلي الجنس, وبالتالي ليس خيارا.

محب الغامض

وبعد ذلك هناك محبي غامض أحيانا. لأسباب كثيرة وقالت انها تريد أبدا النظر من أي وقت مضى له بجدية عن أي شيء, ولكن لعنة, الجنس هو جيد. مرة واحدة كل بضعة أشهر, عندما يشعر بالملل مع كيف تسير الامور بالنسبة لها, وقالت انها سوف ندعو له صعودا ويذهب أكثر من شيء واحد, وشيء واحد فقط. للجنس. ومن ثم تغادر على أمل أنها سوف تجد قريبا الرجل المثالي.

ومتزوج مان

وأخيرا, كمثال آخر واحد, هناك رجل متزوج. فقط انخفاض احترام الذات النساء يسمحوا لأنفسهم أن تصبح عشيقة, أو بعبارة أخرى, امرأة تريد ما أنها لا يمكن أن يكون. وقال انه يعطي لها الجنس المثير, انه يجعلها تشعر مثير, إلا أنهما يشتركان اتصال عاطفي عميق. لكنه لن يترك زوجته. حتى انها لا يشعر خاص. ولأنها تدني احترام الذات, فمن الصعب للغاية بالنسبة لها بمغادرة.

ولكن دعونا نعود إلى ارتفاع احترام الذات النساء.

إذا فقط كان بإمكانها أن جميع انها في حاجة

هكذا, كانت تلك الأمثلة من الرجال في حياتها. كما ترون, لا تلبى واحد أو أكثر من احتياجاتها في كل مثال. ولكن تخيل لو أنها يمكن أن يجتمع رجل الذي التقى بسهولة كل من احتياجاتها. رجل الذي جعل يشعر لها تقدير. الرجل الذي أثار اتصال عاطفي قوي عميق معها. الرجل الذي يجعلها تشعر المؤنث ونسوي ومثير. الرجل الذي يعطيها الجنس عاطفي حار. الآن التي من شأنها أن تكون رهيبة.

هذا هو بارع العشاق. انه قوي بعد لطيف. بصراحة بعد بقا. المذكر بعد عاطفية. حاسمة بعد مرنة. موجهة نحو الهدف بعد عفوية. مدفوعة بعد إعطاء. المهيمنة بعد مدروس. ويعطي لها البرية صراخ هزات الجماع.

انها نوع من الشيء النساء يحلمن.

لقد كان محور بحثي لآخر 15 سنوات, وتم توثيقه في كتابي, “بارع العشاق دليل ديفيد الظل ل.” يمكنك قراءة المزيد عن الكتاب على موقع الويب الخاص بي.

إعطاء المرأة متعة لا يصدق,

ديفيد الظل


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
أعلى 4 نصائح يجب أن تعرفه عن يؤرخ

نحن يفيض التي يرجع تاريخها نصائح في كل مكان ننظر. في عالم مليء من الناس الذين يحاولون العثور على واحد ...

قريب

What Women Really Want?

If you ask a woman what she wants, she will reply by attempting to describe what she wants in a man. And she usually has trouble describing that. She couldn’t even begin to describe what it is she really needs.

When you carefully observe women in relationships, you find that some relationships are more fulfilling and successful than others. For the successful relationships, the woman is getting all the things that she needs. In the relationships that are not fulfilling, one or more of the woman’s needs are not being met.

She Knows When Something Crucial Is Missing

When you carefully observe women who went outside of their marriage, you find that they are obtaining that which they were missing in their marriage. For example, if the sex is boring, she will get an exciting lover. If the sex in the marriage is acceptable, but she feels that she is not being treated with respect, she will find a man who will treat her with respect. When women go outside of their marriage, they are looking to have one or more of their needs met. For some women, if it takes two different men in order to get all her needs met, she’ll do it.

Interestingly, in most cases, the women did not seek to go outside of their marriage. They only knew that they were unhappy. They became susceptible to advances from other men and then chose to go with it.

For most women, if she is not getting all her needs met, she will completely leave the man and look for a man who can fulfill her. But she doesn’t know that it’s because she’s not getting all her needs met, she only knows what things about the relationship she doesn’t like.

Women may not know it, and most of them certainly cannot articulate it, but women need four things in order to be fulfilled.

There Are Four Important Things A Woman Needs

First, she needs to feel appreciated for the unique individual that she is. She needs to feel special, unlike any other woman. And she needs to know that her man supports her in her endeavors.

Second, she needs to feel that deep intimate emotional connection. She needs to have that emotional intimacy with her man. It’s a connection she shares only with him.

Third, she needs to feel like a woman. She needs to feel beautiful, sexy, and feminine. She needs to enjoy all those things that comes with being a woman.

And finally, she needs hot passionate sex. She needs to be seduced, enticed, teased, and satisfied, over and over again. She needs to experience new things, in new ways, including fantasies and roles. It makes her feel alive.

A woman is most fulfilled when she is with a man that she has everything with, when she is with a man that she is wildly crazy about. But that rarely happens. Usually, one or more things are missing.

Examples Of  Various Men In A Woman’s Life

Let’s look at the various men that a woman has been with in her life. The various men met some of the needs, but not all of them.

The Bad Boy

For example, let’s take the all famous classic bad boy. The bad boy gives her exciting sex. And because he is very masculine, he makes her feel sexy. But he is a self absorbed jerk who cheats on her. She does not feel appreciated, and she probably is unable to feel any emotional connection. She often becomes addicted to him because the sex is so good and she feels so very sexual. She will try in vain to tame him, but it is fruitless. In an emotional breakup, she finally leaves him for good. At least the high self esteem woman finally leaves him for good.

The Nice Guy

Then there’s the classic wimp nice guy. He makes her feel appreciated, and he is able to establish an emotional connection with her. Unfortunately though, he’s boring, or he’s not masculine, so she doesn’t feel sexy and doesn’t feel turned on about sex. She’d love to marry him, because he’d be perfect for a family, but for some reason she keeps delaying the engagement. It’s because he doesn’t make her feel like a sexual creature.

The Emotionally Unavailable Guy

The closest she might get to the ideal relationship is the emotionally unavailable guy. He’s not a wimp, and he’s not a jerk. He may be masculine and give her good sex. He may be a gentleman and make her feel very appreciated. But there’s one important thing missing. He’s not emotionally available. She never feels emotionally connected to him. This is probably the biggest complaint women have. She found the ideal guy in all respects, but damn it, he’s not emotionally available. She tries over and over to get him to open up to her, but it never happens. Women are emotional creatures, and they need it, so she eventually leaves.

The Gay Friend

There are other men in her life. There’s her gay friend. She loves hanging out with him because he makes her feel sexy and he really makes her feel appreciated. She has a lot in common with him, but damn it, he’s gay, and thus not an option.

The Mysterious Lover

And then there’s the occasional mysterious lover. For many reasons she’d never ever consider him seriously for anything, but damn, the sex is good. Once every few months, when she is bored with how things are going for her, she’ll call him up and go over for one thing, and one thing only. For the sex. And then she leaves hoping she will soon find the ideal man.

The Married Man

And finally, as one last example, there’s the married man. Only low self esteem women allow themselves to become a mistress, or in other words, a woman who wants what she can’t have. He gives her exciting sex, he makes her feel sexy, they share a deep emotional connection. But he won’t leave his wife. So she doesn’t feel special. And because she is low self esteem, it is very difficult for her to leave.

But let’s get back to high self esteem women.

If Only She Could Have All That She Needs

So, those were examples of men in her life. As you can see, one or more of her needs are not being met in each example. But imagine if she could meet a man who easily met all of her needs. A man who made her feel appreciated. A man who evoked a deep powerful emotional connection with her. A man who makes her feel feminine and womanly and sexy. A man who gives her hot passionate sex. Now that would be awesome.

That is the Masterful Lover. He is strong yet gentle. Honest yet tactful. Masculine yet emotional. Decisive yet flexible. Goal oriented yet spontaneous. Driven yet giving. Dominant yet thoughtful. And gives her wild screaming orgasms.

It’s the kind of thing women dream about.

It’s been the focus of my research for the last 15 years, and has been documented on my book, “David Shade’s Masterful Lover Manual.” You can read more about the book on my website.

Give women incredible pleasure,

David Shade


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Types Of First Daters. Which One Are You?

There is a science to dating. The dating life can be likened to a chemistry experiment where you hope you...

Close