عندما هو "الوقت المناسب" لمتابعة علاقة جديدة?

تحطم صعبة. بغض النظر عمن تنتهي العلاقة أو لماذا انتهى, يمكن أن يكون وقت العاطفي بعد انتهاء شراكة. لذلك تجد نفسك وحيدة مرة أخرى، والتي يرجع تاريخها العالم كله يمكن أن يشعر قليلا الساحق في البداية.

هناك أوقات قد نتساءل متى يجب أن تبدأ بداية لتعود مرة أخرى وأسف, لا يوجد حل سهل لهذه المشكلة. الجميع يتعامل مع التحطم في وتيرتها لذلك ليس هناك جدول زمني محدد لمتابعة فيما يتعلق بانتهاج علاقة جديدة بعد تفكك.

لذا هل أنت مستعد لبدء علاقة جديدة, ناهيك عن بداية التعارف? وإليك بعض النصائح لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح:

تعطي لنفسك الوقت

أنا لست ستعمل الكذب التحطم مص. قد ترغب في عقص في وضع الجنين على الأريكة مع نصف لتر من الآيس كريم و Netflix للشركة لفترة من الوقت. أخذ الوقت للحزن نهاية علاقة غير عادية. عندما يتعلق الأمر العواطف الثقيلة مثل وجع القلب, قد يستغرق بعض الوقت لتضميد الجراح الخاصة بك. التعامل مع تفكك بطريقة صحية وناضجة هو أفضل وسيلة للتعامل والمضي قدما في حياتك.

العمل على نفسك

في كثير من الأحيان عندما تنتهي علاقات تترك لك استجواب كل شيء. ما حدث من خطأ? كان خطأي? ما يمكن لي أن يفعله بشكل مختلف? وقف معاقبة نفسك لعلاقتك الفاشلة والتوقف عن اللعب لعبة اللوم, كما انها لن تجعلك تشعر بأي أفضل. سوف تقبل أن العلاقة لم ينجح في مسعاه وليس العالقة على مشاعر الأسف مساعدتك على هذه الخطوة. التعلم من الأخطاء هو أفضل طريقة لمعرفة ما تريد من علاقة وما تفعله لا.

تأخذ هذا الوقت في محاولة لتحسين نفسك ومحاولة أشياء جديدة. من أي وقت مضى هواية كنتم مهتمين لكن حاول أبدا? الآن هو الوقت المثالي! خذ دورة لغة, التطوع في حفل خيري أو حتى تشغيل الماراثون. خيارات لا حصر لها. جرب شيئا جديدا أن يجعلك سعيدا والتركيز فقط على لك.

قطع جميع العلاقات الرومانسية مع السابقين الخاص بك

بعض الناس قادرون على البقاء الأصدقاء بعد تفكك, ولكن إذا كنت تجد أنك فقط لا يمكن الحصول على أكثر منهم وتحاول أن تبقي لعمل الأشياء, قد ترغب في قطع كل اتصال معهم, حتى لو كان مؤقتا فقط. فإنه من الصعب على هذه الخطوة عندما اصلتم إعطاء نفسك أملا كاذبا أنه لا تزال هناك فرصة لإحياء العلاقة. هناك وقت لاحق على الطريق لتصبح الاصدقاء, ولكن عندما تفكك لا تزال حية في عقلك, قد يكون مجرد أسهل للحفاظ على المسافة التي تفصلك.

تجنب انتعاش اللعين

نموذج العلاقة انتعاش هي العادة التي تحتاج إلى كسر فورا. قد تقول لنفسك أن هذه العلاقة لا يمكن أن يكون انتعاش نموذجي, لكنها قد تتحول بهذه الطريقة على أي حال, على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلونها. هل يمكن أن لا تزال تعاني من العلاقة الخاصة بك ومشاركة جميع المشاعر الثقيلة تشارك, لذلك قد تصبح مربكة من خلال جلب تلك المشاعر القديمة إلى علاقة جديدة.

عندما يتعلق الأمر الى انتعاش العلاقات مؤقتة (أي بمعنى. ممارسة الجنس مع شركاء عشوائي, أصدقاء مع الفوائد, إلخ), ينبغي أن يكون مجرد تجنب. ومقرنة سريعة يمكن أن يبدو وكأنه فكرة جيدة, لكنهم ليسوا فقط. عن طريق ممارسة الجنس العرضي كوسيلة للشعور أقل وحيدا بعد تفكك يميل إلى أن يكون له تأثير عكسي; سوف أكثر من المرجح أن يشعر أسوأ بكثير بعد يقال كل شيء وفعل. تنقذ نفسك من وجع القلب اضافية وتمر على علاقة انتعاش / العلاقات مؤقتة.

كنت تشعر حقا مستعدا للمضي قدما

عندما لم يعد لديك العالقة مشاعر الحب وفقدان نحو السابقين الخاص بك, توقفت بقلق شديد فحص صفحتهم على الفيسبوك (لا أدعي لديك لا) وتوقفوا عن تقديم نفسك الأمل للمصالحة قد تكون على استعداد للمضي قدما.

لا تستمع إلى من حولك الذين يقولون لك عندما يجب أن تبدأ تعود مرة أخرى لأن هذا القرار هو في النهاية متروك لكم. عندما تشعر أنك في النهاية على استعداد لتلبية شخص جديد هو عندما يجب أن تبدأ يرجع تاريخها. هذه هي حياتك بعد كل شيء, لذلك لا تحاول استرضاء أصدقائك وعائلتك عن طريق القفز الرجوع في المباراة التي يرجع تاريخها عندما الخاص بك فقط يست مستعدة بعد.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
هدية فريدة من نوعها من الورود

ما إذا كان ذهابك على التاريخ الأول, الاحتفال الخاص بالذكرى 10 سنوات, أو الخطبة, يمكن أن يكون الورود الهدية المثالية ...

قريب

When Is The “Right Time” To Pursue A New Relationship?

Breakups are tough. Regardless of who ends the relationship or why it ended, it can be an emotional time following the end of a partnership. So you find yourself single again and the whole dating world can feel a bit overwhelming at first.

There are times you may wonder when you should begin to start dating again and sadly, there is no easy solution to this problem. Everyone deals with breakups at their own pace so there is no specific timeline to follow in regards to pursuing a new relationship after a breakup.

So are you ready to begin a new relationship, let alone start dating? Here are a few tips to help you know if you are on the right path:

Give yourself time

I’m not gonna lie—breakups suck. You might want to curl up into the fetal position on your couch with a pint of ice cream and Netflix for company for a while. Taking time to grieve the end of a relationship is normal. When it comes to heavy emotions like heartache, it may take some time to heal your wounds. Coping with a breakup in a healthy and mature way is the best way to deal and move forward with your life.

Work on yourself

Often when relationships end you are left questioning everything. What went wrong? Was it my fault? What could I have done differently? Stop punishing yourself for your failed relationship and stop playing the blame game, as it’s not going to make you feel any better. Accepting that the relationship didn’t work out and not lingering on feelings of regret will help you move on. Learning from mistakes is the best way to know what you want out of a relationship and what you don’t.

Take this time to try to improve yourself and try new things. Ever had a hobby you were interested in but never tried? Now is the perfect time! Take a language course, volunteer at a charity event or even run a marathon. The options are endless. Try something new that makes you happy and just focus on you.

Cut all romantic ties with your ex

Some people are able to remain friends after a breakup, but if you find that you just can’t get over them and keep trying to work things out, you might want to cut all contact with them, even if it’s just temporary. It’s hard to move on when you keep giving yourself false hope that there is still a chance to rekindle the relationship. There is time later down the road to become friends, but when the breakup is still fresh in your mind, it may just be easier to keep your distance.

Avoid the dreaded rebound

The rebound relationship paradigm is a habit that needs to be broken immediately. You may tell yourself this relationship won’t be a typical rebound, but it might turn out that way anyway, despite your best efforts. You could still be reeling from your last relationship and all the heavy feelings involved, so it may become confusing by bringing those old feelings into a new relationship.

When it comes to rebound flings (i.e. having sex with random partners, friends with benefits, etc.), they should just be avoided.  A quick hookup can seem like a good idea, but they just are not. Using casual sex as a means of feeling less lonely after a breakup tends to have the opposite effect; you will more than likely feel far worse after everything is said and done. Save yourself the extra heartache and pass on the rebound relationship/flings.

You truly feel ready to move forward

When you no longer have lingering feelings of love and loss towards your ex, have stopped obsessively checking their Facebook page (don’t pretend you haven’t) and stopped giving yourself hope for reconciliation you may be ready to move forward.

Don’t listen to those around you who tell you when you should start dating again because that decision is ultimately up to you. When you finally feel ready to meet someone new is when you should start dating. This is your life after all, so don’t try to appease your friends and family by hopping back into the dating game when your just not ready yet.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
The Bedlam Farm Checklist For Prospective Dog Owners

The abuse of animals in general, and dogs in particular, has led lots of owners to the conviction that the...

Close