لماذا بنات تل التاريخ الرجال أقصر

الذين من هناك قد أرخ من أي وقت مضى فتاة أطول من لهم أو الرجل أقصر من لهم? كيف لم تذهب? كان محرجا أو راحة فقط? لقد كانت هذه القضية محيرة الساحة التي يرجع تاريخها لفترة من الوقت الآن, كما يعتقد بعض الناس لا ينبغي التاريخ الفتيات أطول من الرجال منهم أو أقصر من لهم. لقد حان الوقت وقد بسط هذه النظرية مع الحقائق!

حسنا, وربما لذلك يمكن أن يشعر محرجا بعض الشيء الانحناء لتقبيل الرجل الذي هو أقصر منذ ويعتقد أن الرجال يجب أن تكون أطول? ولكن أين هذه القاعدة تأتي من? فهل يعني ذلك أن الرجال قصيرة ويجب أن الفتيات طويل القامة أبدا تأريخه وذلك ببساطة لأن من القواعد في الساحة التي يرجع تاريخها?

ماذا لو الفتاة طويل القامة يحب الرجل القصير والعكس بالعكس? يجب كل ما تختزل إلى التفضيلات الشخصية كما أن هناك أولئك الذين يفضلون فعلا الفتيات أطول وأقصر اللاعبين, صدق أو لا تصدق! ومثل هؤلاء الناس سوف تستمر مع هم يرجع تاريخها, بغض النظر عن ما يقوله الآخرون.

ما دام الرجل وفتاة مريحة مع ارتفاع كل منهما, ثم لا أحد لديه الحق في محاولة فرض آرائهم عليها. فمن الضروري أن يكون هذه النظرية بسط كما يحاول البعض أن لا يزال يجادل أنه قال أسهل من القيام به, مضيفا أن والسلكية الرجال أن تكون دائما أطول من الفتيات, وأشعر دائما محرجا إذا كانت أقصر.

ويقال أن الرجال لن يعلق بالضرورة على ذلك, ولكن بعض الملاحظات لأنها تجعل ستكشف كيف غير مريحة أنهم مع الفتاة طويل القامة. لم يكن هناك أي شيء جذابا عن الرجل الذي هو غير آمن عن أنفسهم.

الثقة بالنفس دائما يلعب دورا كبيرا في مثل هذه الحالات. منذ لديهم أيضا حتى الآن, ثم اللاعبين القصير يجب أن يكون واثقا في الجلد خاصة بهم والاقلاع عن القلق بشأن طولهم. وهذا يمكن أن يسجل لهم حتى موعد مع تلك الفتاة طويل القامة الذين كانوا محب, لكنه لم يعتقد أن الخروج معهم بسبب طولهم.

أوه نعم, يجب أن الفتيات طويل القامة لا يبتسم فقط حتى الآن كما لديهم أيضا عدد قليل من الأشياء لمعرفة أنفسهم. يؤرخ الرجل أقصر لا تعطيك الحق في يشق نقص طولهم أسفل الحلق الخاصة. إعطاء الرجل استراحة, من الصعب وجود ما يكفي من رؤوس الأصابع وذلك لأعطيك قبلة!

طويل, ظلام, وسيم ليس من الضروري أن يكون هو القاعدة. وبقدر ما تبدو جذابة للارتفاع, لا ينبغي أن يكون العامل الحاسم في حالة وجود الخصائص التي هي أكثر جاذبية.

لا تعود على ارتفاع, تاريخ الشخص! من الممكن جدا أن يجد الرجل الذي هو طويل القامة, ولكن مع شخصية أو حتى موقف حجم حبة البازلاء. الشيء نفسه ينطبق على الفتيات. ارتفاع ينبغي أن يكون فقط عاملا ثانويا, ليس العامل الحاسم. إذا كان أحد يحدث حتى الآن أي شخص مع ارتفاع يشتهون, حسن وجيد. إن لم يكن, فإنه لا يزال حسن وجيد.

بالنسبة لأولئك الذين وضعوا ارتفاع كأولوية أولى عندما تبحث عن مواعيد, ومن ثم ينبغي أن نفكر في أنفسهم أولا لأنها يمكن أن ربما تكون تلك التي تحتوي على المشكلة. لا يمكن التحكم ارتفاع, ولكن موقف يمكن. ربما هذا هو الطريق الوحيد لهذه النظرية من قامة الفتيات مع الرجال أقصر بسط.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
نصائح لتصبح الفرخ المغناطيس

كيف يمكنك جذب امرأة من أحلامك? في حين أنه يمكن أن يستغرق معظم اللاعبين فترة طويلة مليئة ...

قريب

Why Tall Girls Date Shorter Guys

Who out there has ever dated a girl taller than them or a guy shorter than them? How did it go? Was it awkward or just comfortable? This issue has been boggling the dating scene for a while now, as some believe people should not date girls taller than them or guys shorter than them. It’s high time this theory was demystified with facts!

Ok, so maybe it could feel a bit awkward bending down to kiss a guy who is shorter since it’s believed that guys have to be taller? But where did that rule come from? Does it mean that short guys and tall girls should never date simply because of the rules in the dating scene?

What if the tall girl likes the short guy and vice versa? It should all boil down to personal preferences as there are those who actually prefer taller girls and shorter guys, believe it or not! And such people will go on with their dating, irrespective of what others say.

As long as a guy and a girl are comfortable with each other’s height, then no one else has the right to try to impose their opinions on them. It is necessary to have this theory demystified as some would still argue that it easier said than done, adding that guys are wired to always be taller than the girls, and will always feel awkward if they are shorter.

It is said that the guys won’t necessarily comment on it, but some remarks they make will expose how uncomfortable they are with the tall girl. There has never been anything attractive about a guy who is insecure about themselves.

Self-confidence always plays a big role in such cases. Since they also have to date, then short guys have to be confident in their own skin and quit worrying about their height. This can even score them a date with that tall girl whom they fancied, but never thought would go out with them because of their height.

Oh yeah, tall girls should not smile just yet as they also have a few things to learn themselves. Dating a shorter guy doesn’t give you the right to shove their height deficiency down their throat. Give the guy a break, its hard enough having to tiptoe so as to give you a kiss!

Tall, dark, and handsome does not have to be the norm. As much as height looks attractive, it should not be the deciding factor if there are characteristics that are more appealing.

Do not date the height, date the person! It is quite possible to find a guy who is tall, but with a personality or even attitude the size of a pea. Same goes for the girls. The height should only be a minor factor, not a deciding factor. If one happens to date a person with the height they desire, well and good. If not, it is still well and good.

For those who put height as the first priority when looking for dates, then they should think about themselves first as they could probably be the ones with a problem. Height cannot be controlled, but attitude can. Maybe this is the only way to have this theory of taller girls with shorter guys demystified.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How To Enjoy Your First Date

Too many times new couples overthink their first date. They play various scenarios in their heads about what could potentially...

Close