لماذا يجب عليك محاولة يؤرخ شخص ليس نوع الخاصة بك

من أي وقت مضى تلك الأوقات حيث أصدقائك أو عائلتك, حريصة على تعيين لك على موعد مع شخص يعرفونه, نسأل ما هو نوع من الشخص الذي يذهب ل?

الجميع تقريبا هو مذنب منه، مدعيا أن لديهم نوعا من نوع أو تفضيل الشريك.

أسمع الناس يتحدثون عن ذلك في كل وقت: "أنا الآن سوى من نوع الفني الناس لأنني فنان" أو "أنا أفضل أن تاريخ الشعب في المجالات الوظيفية مماثلة لنفسي."

ولكن ماذا لو كنت تطل على صيد كبيرة لأنها لا تناسب الخاص بك "النموذج المثالي"?

هذا يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان إلى حد ما, خصوصا مع التعارف عن طريق الانترنت. كنت تأتي عبر ملف تعريف الذي يمسك العين, ولكن بعد قراءة احصائيات لك التحرك بسرعة على لانه لا تناسب الخاص بك مثالية زميله المرجعية. ذلك النوع الخاص بك هو طويل القامة, الرجال العضلات ولكن تقول صفحته انه 5'6 فقط "وباعتدال فقط ترغب في ممارسة أو نوع الخاص بك هو شقراء, نساء أوروبا الشرقية وانها امرأة سمراء الاسترالية. لا تلقائيا إرسال شخص قبالة لأنها لا تظهر على الفور لتكون مباراة.

ماذا كنت تشعر بأنك بحاجة حتى الآن نوع معين من شخص?

يجب تأسيس اتصال مع شخص ما على أساس مصالح مماثلة, المعتقدات والأهداف. إذا كنت تركز كثيرا على العثور على شخص لتتناسب مع مبادئ توجيهية محددة كنت تريد أن تتبع عندما يعود تاريخها, هل يمكن أن يكون تخريب فرصك في يحتمل أن بناء علاقة كبيرة.

عندما تسمح نفسك فقط حتى الآن نوع الخاصة بك, قد يكون مجرد تكرار الأنماط القديمة. إذا كنت قد مؤرخة في نفس النوع من شخص على مدى السنوات العشر الماضية، وأيا من العلاقات عملت بها, ربما يجب عليك إعادة التفكير فقط حصريا يرجع تاريخها نوع المفضل لديك. عند التاريخ نفس نوع الشخص أكثر وأكثر, العلاقة عادة ما يكون له نتائج نهاية نفس.

يمكن أن يؤرخ نوع معين تصبح مريحة ويمكن التنبؤ به. مواعدة شخص الذي ليس نوع الخاص بك, شخص مختلف, قد تسمح لك الفرصة لمحاولة أشياء جديدة واكتساب خبرات جديدة الحياة. إذا حاولت مواعدة شخص الذي لديه هوايات مختلفة من نفسك, كنت قادرا على محاولة الأنشطة الجديدة التي يمكن أن يتمتع حقا. يمكن أن مواعدة شخص من تراث مختلف عن بنفسك يسمح لك لتجربة الأطعمة وثقافات جديدة.

أن تكون واضحة, وأنا أقترح عليك محاولة تعود الناس الذين يشتركون القيم الأساسية الداخلي أكثر مماثلة لك (مثل الاعتمادية, الإخلاص أو الكرم), بدلا من اختيار الآخرين على أساس العوامل الخارجية (مثل ظهور, العرق أو الوضع الاجتماعي). يجب التمسك شركاء متابعة الذين يشتركون القيم الأساسية مماثلة. إذا كنت تريد أن يستقر في غضون سنوات قليلة مع عائلة, لا تبدأ تعود الناس الذين ليس لديهم الطموح لبدء عائلة. لكن, إذا وجدت شخص ما قد لا يصلح لديك النموذج المثالي الشريك جسديا, ولكن كنت قد الأهداف المشتركة والمعتقدات على المدى الطويل, ربما يجب عليك منحهم فرصة.

بعد كل شيء, أنت فقط لا تعلم من قد يكون الشريك المناسب.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
7 طرق بسيطة لتجعل منه تقع في الحب

لذلك كنت قد سقطت، غارقا لرجل, الآن ما? سوف الخطوات البسيطة التالية تساعد في جعل منه تقع أعمق ...

قريب

Why You Should Try Dating Someone Who Isn’t Your Type

Ever had those times where your friends or family, eager to set you up on date with someone they know, ask what type of person you go for?

Almost everyone is guilty of it—claiming that they have some sort of type or preference of partner.

I hear people talk about it all the time: “I only date artistic-type people because I’m an artist” or “I prefer to date people in similar career fields as myself.”

But what if you are overlooking a great catch because they don’t fit your “ideal type”?

This can happen fairly often, especially with online dating. You come across a profile that catches your eye, but after reading their stats you quickly move on because he doesn’t fit your ideal mate checklist. So your type is tall, muscular men but his profile says he’s only 5’6” and only moderately interested in exercise or your type is blonde, Eastern European women and she’s a brunette Australian. Don’t automatically write someone off because they don’t immediately appear to be a match.

Why do you feel you need to date a specific type of person?

You should establish a connection with someone based on similar interests, beliefs and goals. If you focus too much on finding someone to fit specific guidelines you want to follow when dating, you could be sabotaging your chances at potentially building a great relationship.

When you only allow yourself to date your type, you may just be repeating old patterns. If you’ve dated the same type of person for the past ten years and none of the relationships have worked out, perhaps you should rethink just exclusively dating your preferred type. When you date the same type of person over and over, the relationship usually has the same end results.

Dating a specific type can become comfortable and predictable. Dating someone who isn’t your type, someone different, may allow you opportunity to try new things and gain new life experiences. If you try dating someone who has different hobbies than yourself, you are able to try new activities you could really enjoy. Dating someone from a different heritage than your own can allow you to experience new foods and cultures.

To be clear, I am suggesting you try dating people who share more similar internal core values to you (such as dependability, faithfulness or generosity), as opposed to choosing others based on external factors (such as appearance, ethnicity or social status). You should stick to pursuing partners who share similar core values. If you want to settle down in a few years with a family, don’t start dating people who have no ambition to start a family. However, if you find someone who may not fit your ideal type of partner physically, but you have shared long-term goals and beliefs, maybe you should give them a chance.

After all, you just never know who your perfect match may be.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
What Is The Point Of Marriage?

Apart from religious reasons, traditionally, people married in an effort to solidify a lifelong commitment to one another. Since the...

Close