6 أنواع الرجال النساء يبحثون عن

أي نوع من النساء والرجال يبحثون عن? هذا هو السؤال مع إجابات متعددة. بعض الرجال يبحثون عن القنابل الجنس مع الهيئات الكمال، وموقف مغنية, بينما للآخرين امرأة لعوب هي أكثر جاذبية. بعض اللاعبين بحاجة إلى امرأة يعتني بهم, تماما مثل أمهاتهم تستخدم ل. هناك أيضا تلك التي قليلا من الغموض أو الشعور المعتدل الاستقلال جذابة جدا. دون ادعاء لقد استنفدوا جميع الاحتمالات, وهنا ستة أنواع من النساء الكثير من الرجال يبحثون عن:

القنبلة الجنس

قنبلة الجنس

هذا هو النوع الأول من امرأة الذي يتبادر إلى ذهن أحد عند محاولة معرفة أي نوع من أنواع النساء أكثر عرضة لجذب الرجال في الوقت الحاضر. هذا صحيح: سوف قنبلة الجنس تجعل 99% من الرجال تحويل رؤوسهم عندما يمشي في الشارع. إنه القانون ذاته الجذب! لكن, يمكنك أن تطمئن إلى: هذه ليست النساء فقط الرجال يبحثون عن! في الواقع, عندما تبحث عن علاقة طويلة الأمد, وبعض الرجال حتى تجنب القنابل الجنس.

المرأة صبيانية

المرأة صبيانية

هل سمعت ذلك مرات عديدة: الرجال أبدا يكبر تماما. أنها تلعب مع ألعابهم وألعاب الفيديو طوال حياتهم. في حين أن هذا ليس صحيحا عن كل رجل واحد تلتقون, يجب أن نعرف أن هناك أولئك الذين يشعرون جذب النساء صبيانية, إلى موقف متفائل على الحياة, لابتسامة لعوب أن يخفف من الغرفة. هل تساءلت يوما لماذا غالبا ينجذب الرجال كبار السن من النساء الأصغر سنا الكثير? هذا يمكن أن يكون السبب!

نوع الأم

أم نوع امرأة

ويقال أن النساء يبحثون عن شخصية والدهم, والرجال لنسخة والدتهما. لماذا? فإن علماء النفس يفسر لكم كل شيء عن / النموذج الأنثوي المذكر كل واحد منا تطوير حين يكبرون. وبالاضافة الى هذا, هناك رجال هناك الذين, دون أن misogynists, مثل تقاسم حياتهم مع امرأة يعتني احتياجاتهم الأساسية, الطبخ والتنظيف. المعروف أيضا باسم "ربة منزل", نوع تشبه أم امرأة مثالية كثير من الرجال.

على بال بارد

بارد بال

يكون على بينة: الرجال ليسوا دائما بعد الخاص بك الأكثر أنوثة وجاذبية الجانب! هناك أولئك الذين يقدرون بال جيد يفهم نكاتهم, يشارك تفضيلاتهم كما عشاق الرياضة, ويعرف كيفية التعامل مع وحدة تحكم الألعاب. هو مكان المرأة في المطبخ? ليس بالضرورة! لهؤلاء الرجال, المرأة المثالية تدعم فريق كرة القدم نفسه, ويشكل خصما جيدا في مباراته فيديو سباق السيارات المفضل. لكن, أشياء قد تغير في غرفة النوم, حيث قد يكون لديك لإسقاط فعل بارد وإخراج الحيل الأكثر المؤنث الخاص بك.

امرأة غامضة

امرأة غامضة

النساء مثل أن تحيط نفسها بهالة من الغموض, على الأقل في البداية. كثير من الرجال لأنها تقع, ولكن بمجرد ذهابه سر, أشياء قد تصبح مملة. هكذا, احذر! إذا تم جذب الرجل الخاص إلى جنب غامض الخاص في المقام الأول, قد ترغب في الاحتفاظ ببعض من كل ذلك جنبا إلى جنب. ممارسة حقك من كونها امرأة, وتحاول أن تكون غير متوقعة, ولكن فقط من وقت لآخر. لغزا الكلي لفترات طويلة يمكن أن تجعل الرجل الخاص تعتقد أنك يختبئون منه شيئا, ولا أحد يحب أن.

المرأة مستقلة

امرأة مستقلة

الرجال عادة لا يمكن الاعتماد عليها مثل النساء دبق الذين لا يستطيعون جعل خطوة واحدة من تلقاء نفسها. سوف يشعر الكثير من الرجال أكثر لجذب امرأة مستقلة الذين يمكن تغيير لمبة نفسها إذا لزم الأمر. لكن, يجب الحرص على عدم تطرف فعل استقلالكم, وشريك حياتك قد تشعر بأنك لا تحتاج إليه في حياتك. حتى لو كنت تستطيع إدارة لتنفيذ الحقيبة التي الثقيلة بنفسك, قد تفكر في طلب المساعدة له من وقت لآخر.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
الحيوانات الأليفة مقابل. شريك إهداء – هل أنت ممن صالح?

وعلى الصعيد العالمي, الحيوانات الأليفة هي جزء كبير من معظم حياتنا. لا يمكننا العيش بدونها; نحن نعاملهم مثل ...

قريب

6 Types of Women Men Are Looking For

What kind of women are men looking for? This is a question with multiple answers. Some guys look for sex bombs with perfect bodies and a diva attitude, while for others a playful woman is more attractive. Some guys need a woman who takes care of them, just like their mothers used to. There are also those for which a bit of mystery or a moderate sense of independence is very appealing. Without pretending to have exhausted all possibilities, here are six types of women many men are looking for:

The sex bomb

Sex Bomb

This is the first kind of woman that comes to anyone’s mind when trying to figure out which types of women are more likely to attract men nowadays. It is true: a sex bomb will make 99% of the men turn their head when she walks down the street. It’s the very law of attraction! However, you can rest assured: these are not the only women men are looking for! Actually, when looking for a long term relationship, some guys will even avoid sex bombs.

The childish woman

Childish Woman

You heard it so many times: men never grow up entirely. They play with their toys and video games all their lives. While this is not true about every single man you meet, you should know there are those who feel attracted to childish women, to their optimistic attitude on life, to their playful smile that lightens the room. Have you ever wondered why older guys are often attracted by a lot younger women? This can be a reason!

The mother type

Mother Type Woman

It is said that women are looking for their father figure, and men for their mother’s copy. Why? The psychologists will explain you all about the masculine/feminine prototype all of us develop while growing up. Besides this, there are men out there who, without being misogynists, like sharing their life with a woman who takes care of their basic needs, cooking and cleaning. Also known as the “housewife”, the mother-like type of woman is many men’s ideal.

The cool pal

Cool Pal

Be aware: men are not always after your most feminine and sexiest side! There are those who appreciate a good pal who understands their jokes, shares their preferences as sports fans, and knows how to handle a gaming console. Is the woman’s place in the kitchen? Not necessarily! For these guys, the ideal woman supports the same football team, and is a good adversary in their favorite car racing video game. However, things might change in the bedroom, where you might have to drop the cool act and take out your most feminine tricks.

The mysterious woman

Mysterious Woman

Women like to surround themselves by an aura of mystery, at least at the very beginning. Many men fall for it, but once the mystery is gone, things might become boring. So, be careful! If your guy was attracted by your mysterious side in the first place, you might want to keep some of it all along. Exercise your right of being a woman, and try to be unpredictable, but only from time to time. A prolonged total mystery can make your man think you are hiding something from him, and no one likes that.

The independent woman

Independent Woman

Men don’t usually like clingy dependable women who cannot make a single move by themselves. Many guys will feel more attracted to an independent woman who can change a bulb herself if needed. However, be careful not to overdo your independence act, as your partner might feel you don’t need him in your life. Even if you can manage to carry that heavy bag on your own, you might consider asking for his help from time to time.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
3 Secrets to Dating on a Student Budget

How do I impress my date and still have money to do laundry? photo by RBerteig cc This is a...

Close