ماذا تفعل في تاريخ الأول بواسطة البروج

تواريخ الأولى هي دائما مرهق للاعصاب لمجموعة متنوعة من الأسباب. كنت متحمس لديهم تاريخ, واحتمالات ما يأتي, ولكن كنت تقلق بشأن جعل انطباعا جيدا. يعني جزء من جعل انطباعا جيدا تخطط لتاريخ أن الشخص الآخر سوف يتمتع, ولكن كيف يمكنك أن تفعل ذلك عندما كنت لا تعرف الكثير عنهم بعد? إذا كنت تعرف علامة من زودياك, محاولة الاستفادة من ذلك لمساعدتك على خطة تاريخ المثالي. واصل القراءة:

ARIES

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع برج الحمل, تأكد من أنه سيكون للعمل معبأة. برج الحمل لا يمكن أن تقف لا يزال جالسا لفترة طويلة جدا, ويجب أن يكون القيام بشيء في جميع الأوقات. القيام نشاط المضنية في الهواء الطلق, مثل المشي أو ركوب الدراجات الهوائية, يمكن عمل لهم. إذا كنت ترغب في البقاء في منازلهم, محاولة تسلق الصخور في الأماكن المغلقة. تأكد من أن تذهب من جزء واحد من تاريخ إلى أخرى بسرعة دون إنفاق الكثير من الوقت في العبور أو في أي مكان واحد أو أنها سوف تفقد الاهتمام سريعة – قبل التاريخ حتى على!

TAURUS

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع الثور, تعرف انهم علامة التي تسيطر على الحواس, حتى فعل أي شيء، وإشراك رشدهم يعمل على نحو أفضل. الذهاب إلى مطعم لطيفة التي لديها الأطعمة الغنية, حضور تذوق النبيذ, قضاء الرقص ليلا, أو الذهاب إلى حفلة موسيقية. أينما ذهبت, تكون على استعداد لانفاق المال لأن الثور يحب الفاخرة. كونه علامة الأرض, انهم لا يمانعون في وجود نزهة جميلة في الهواء الطلق طالما لم تكن هناك الكثير من البق حول, حتى إذا كنت السير في هذا الطريق, جلب بعض الشموع السترونيلا.

GEMINI

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع الجوزاء, أخذها في مكان ما بارد, عرضي, حيث هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء لإبقائهم حفز عقليا, وأين يمكن أن يكون لديك محادثة حية. حافظ على المواضيع الضوء ولفة مع ذلك عندما تتغير بسرعة المواضيع. انهم لا يمانعون في أي مكان هذا صاخبة أو مشغول حقا, مثل النادي, وفعلا من هذا القبيل. قد يقولون انهم يحبون الأشياء المغامرة, ولكن هذه العلامة يعتقد أنهم أكثر ميلا إلى المغامرة مما هي عليه في الواقع, لذلك لا تأخذها بعيدا جدا خارج منطقة الراحة الخاصة بهم.

السرطان

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع السرطان, جعلها في مكان ما هو مألوف لهم, في مكان ما كنت تعرف أنها قد ذهبت إلى قبل. انهم بحاجة محيط مألوف لجعلها تشعر بالراحة ويسمحون لأنفسهم تفتح لك. مطعم هادئ هو الأرجح أفضل رهان, خصوصا إذا كانت تخدم الغذاء الراحة ولها الأرائك بدلا من الكراسي الصلبة. أخبر النادل لا تهتم اثنين من أنت كثيرا بحيث يصبح لديهم متسع من الوقت لتصبح مريحة معك, واثنين من أنت يمكن الاتصال عاطفيا.

LION

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع ليو, هذا هو علامة على ان يحب الدراما, وذلك في محاولة الذهاب إلى السينما أو المسرح. اذا ذهبت الى السينما, تأكد من انها أحدث نفض الغبار مع نجم, وإذا ذهبت إلى المسرح, تأكد من انها سخونة تظهر هناك في الوقت الحالي. يحلو لهم أن يشعر في لفي الحشد, لذلك أينما ذهبت, جعله نقطة ساخنة. لو انهم السوبر فليرتي مع ليس فقط لك, ولكن الجميع كنت تأتي في اتصال مع, لا تتردد في إظهار القليل من الغيرة. هم في الواقع أحب أن.

VIRGO

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع برج العذراء, لا تفعل أي شيء كبير جدا أو مبهرج, ولا تأخذ بها في أي مكان صاخبة أو مشغول. جعله مكانا هادئا حيث يمكن سماع أفكارهم. انهم عملي جدا, وربما لا تحصل عليه اذا كنت تفعل أي شيء لامع, مهما كانت رومانسية انت تظن انها غير. برج العذراء هو علامة على الصحة, وذلك في محاولة على مطعم يقدم الأطعمة الصحية, أو الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية معهم. تأكد من أنك تهدئة انعدام الأمن على وجه السرعة, خصوصا حول أجسادهم, حتى تدفع لهم بعض المجاملات جادة.

كتب

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع الميزان, نقلهم الى متحف الفن, معرض فنون, أو معرض فني. هذا هو علامة على أن تقدر التعبير الفني أكثر. يمكنك أن تفعل شيئا الفني معهم, مثل الذهاب الى كوب الفخار أو إلى استوديو نفخ الزجاج. وأنها سوف تتمتع الفعل من خلق شيء معك. يمكنك أيضا محاولة الذهاب إلى أحدث, عصرية بقعة في المدينة, سواء كان ذلك في مطعم, ناد, أو حديقة. Libras مثل الانتباه واحد على واحد, لذلك حتى لو كنت محاطا الناس, تبقي عينيك عليها.

SCORPIO

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع العقرب, التمسك الأماكن مع الإضاءة المظلمة. انهم ينجذبون إلى الظلام, لذلك لا مواعيد اليوم. ويمكن أن تكون البوم ليلة جدا, لذا لا تتردد في بدء التاريخ في وقت متأخر. هم يحبون العلم, لذلك يمكنك محاولة متحف العلوم, خاصة عندما ذهبت معظم الناس وأنها يمكن أن تكون وحدها معك تماما. كما أنهم يرغبون في الجانب المظلم من الحياة والمحرمات المواضيع, حتى إذا كان يمكنك أن تأخذ منهم التعامل في مكان ما مع الجنس, الموت, أو الدم والشجاعة, هم على الأرجح سوف لول مع الغبطة.

القوس

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع القوس, تكون مفتوحة لمغامرة. هذه علامة يحب أن تفعل أشياء لمجرد نزوة, لذلك كل ما كنت تخطط ربما لن يحدث في الواقع. عليك أن تبدأ على ما يرام, ولكن بعد ذلك تنحرف مكان آخر, حتى لفة معها. القوس يحب الثقافات والبلدان الأخرى, حتى تأخذ منهم إلى مطعم يقدم المأكولات الغريبة, وإذا كنت تستطيع القيام برحلة, تفعل ذلك. سواء كان ذلك قريب وعليك البقاء بضع ساعات, أو يمكنك هوب على متن طائرة وعبور المحيط, انهم يصل للركوب. يمكن أن تعمل أيضا شيء تطرفا, مثل القفز بالمظلات.

CAPRICORN

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع الجدي, جعله التقليدية ما تستطيع. عشاء وفيلم يبعد بخير مع هذا التوقيع. أنهم لا يحبون يتم دفعها خارج منطقة الراحة الخاصة بهم, وتريد أن تفعل ما يعرفونه بالفعل جيدا. التمسك ما هو طبيعي بالنسبة لهم والابتعاد عن مجنون. إذا كنت تستطيع نقلهم الى حفل عشاء حيث الكثير من النجاح, الأشخاص المهمين سيكون, التي سوف يسجل لك بعض النقاط الخطيرة. انهم يحبون لعاشر مع الناس حتى في السلم الاجتماعي.

الدلو

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع الدلو, جعله غير تقليدية كما يمكنك. هذه علامة يحب الأشياء التي هي غير عادية ومختلفة عن أي شيء كنت تفعل عادة, ذلك دفع بقدر خارج منطقة الراحة الخاصة بك كما يمكنك. انهم أيضا مريح في تاريخ الجماعة, في الغالب لأنها تريد أن تكون صديقا لك، أولا حتى أنها محاولة لإبقائه عارضة. الذهاب إلى الأماكن التي هي صديقة للبيئة, كبير على إعادة التدوير, أو حيث يمكنك القيام ببعض العمل الإنساني معا, مثل التقاط القمامة, العمل التطوعي في مطبخ الحساء, أو الذهاب إلى حفل عشاء خيري.

الحوت

اذا كنت تريد الذهاب على موعد مع الحوت, أعرف أن هذا التوقيع هو السوبر رومانسية, ربما أكثر من أي شيء آخر, ولذلك سوف نقدر أي فتات أخضر. عشاء رومانسي حيث كنت مغنى وترية يرافق لك للنزهة على الشاطئ هو شيء هم أحب. الحوت لا تحب الماء, لذلك يمكنك الذهاب إلى مطعم حيث سيكون لديك عدد المشاهدات المياه. كما أنهم يحبون الموسيقى, وذلك في محاولة حفل موسيقي, سمفونية, أو الخروج الرقص. هم حقا نريد فقط أن يكون قريب منك. اختيار غريب الاطوار? حديقة الحيوان. انهم يحبون الحيوانات.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
جعل الشعور يؤرخ والعلاقات

التاريخ هو واحد من تلك الأشياء التي يكاد يقترب كل شخص مع بعض الشعور على الأقل من الفزع في واحد ...

قريب

What To Do On A First Date By Zodiac Sign

First dates are always nerve-racking for a variety of reasons. You’re excited to have the date, and the possibilities of what’s to come, but you worry about making a good impression. Part of making a good impression means planning a date that the other person will enjoy, but how can you do that when you don’t know much about them yet? If you know their zodiac sign, try utilizing that to help you plan the perfect date. Read on:

ARIES

If you’re going on a date with an Aries, make sure it’s going to be action-packed. An Aries can’t stand sitting still for very long, and needs to be doing something at all times. Doing a strenuous activity outdoors, like hiking or biking, could work for them. If you want to stay indoors, try indoor rock climbing. Make sure you go from one part of the date to the next quickly without spending too much time in transit or in any one place or they’ll lose interest fast – before the date is even over!

TAURUS

If you’re going on a date with a Taurus, know that they’re the sign that rules the senses, so doing anything that will engage their senses works best. Go to a nice restaurant that has rich foods, attend a wine tasting, spend the night dancing, or go to a concert. Wherever you go, be ready to spend money because Taurus loves luxury. Being an earth sign, they don’t mind having a nice picnic outdoors as long as there aren’t a lot of bugs around, so if you go that route, bring some citronella candles.

GEMINI

If you’re going on a date with a Gemini, take them somewhere cool, casual, where there are a lot of people around to keep them mentally stimulated, and where you can have lively conversation. Keep topics light and roll with it when they quickly change subjects. They don’t mind any place that’s noisy or really busy, like a club, and actually like that. They may say they like adventurous things, but this sign thinks they’re more adventurous than they actually are, so don’t take them too far outside of their comfort zone.

CANCER

If you’re going on a date with a Cancer, bring them somewhere that is familiar to them, somewhere you know that they’ve been to before. They need familiar surroundings to make them feel comfortable and allow themselves to open up to you. A quiet restaurant is likely your best bet, especially if they serve comfort food and have couches instead of hard chairs. Tell the waiter not to bother the two of you too much so they have plenty of time to become comfortable with you, and the two of you can connect emotionally.

LEO

If you’re going on a date with a Leo, this is the sign that loves drama, so try going to a movie or the theater. If you go to the movies, make sure it’s the latest flick with a star, and if you go to the theater, make sure it’s the hottest show out there right now. They like to feel in with the in crowd, so wherever you go, make it a hot spot. If they’re super flirty with not just you, but everyone you come in contact with, feel free to show a little jealousy. They actually like that.

VIRGO

If you’re going on a date with a Virgo, don’t do anything too big or flashy, and don’t take them anywhere noisy or busy. Make it a quiet place where they can hear their thoughts. They’re very practical, and may not get it if you do anything flamboyant, no matter how romantic you think it is. Virgo is the sign of health, so try a restaurant that serves healthy foods, or go to the gym with them. Make sure you soothe their insecurities quickly, especially about their bodies, so pay them some earnest compliments.

LIBRA

If you’re going on a date with a Libra, take them to an art museum, art gallery, or art exhibit. This is the sign that appreciates artistic expression the most. You can do something artistic with them, like going to a pottery glass or to a glassblowing studio. They’ll enjoy the act of creating something with you. You can also try going to the newest, trendiest spot in town, whether it’s a restaurant, club, or park. Libras like one-on-one attention, so even if you’re surrounded by people, keep your eyes on them.

SCORPIO

If you’re going on a date with a Scorpio, stick to places with dark lighting. They’re attracted to the dark, so no day dates. They can be night owls too, so feel free to start the date late. They like science, so you can try a science museum, especially once most of the people have gone and they can be completely alone with you. They also like the darker side of life and taboo subjects, so if you can take them somewhere dealing with sex, death, or blood and guts, they’ll probably squeal with glee.

SAGITTARIUS

If you’re going on a date with a Sagittarius, be open to an adventure. This sign loves to do things on a whim, so whatever you plan probably won’t actually happen. You’ll start out okay, but then veer elsewhere, so roll with it. Sagittarius loves other cultures and countries, so take them to a restaurant that serves exotic cuisine, and if you can take a trip, do it. Whether it’s nearby and you stay a few hours, or you hop on a plane and cross an ocean, they’re up for the ride. Something extreme could also work, like skydiving.

CAPRICORN

If you’re going on a date with a Capricorn, make it as traditional as you can. Dinner and a movie is a-okay with this sign. They don’t like being pushed outside of their comfort zone, and want to do what they already know well. Stick to what is normal for them and stay away from crazy. If you can take them to a dinner party where lots of successful, important people will be, that’ll score you some serious points. They love to hobnob with people up the social ladder.

AQUARIUS

If you’re going on a date with an Aquarius, make it as unconventional as you can. This sign loves things that are unusual and different from anything they’d normally do, so push as far outside of your comfort zone as you can. They’re also comfortable in a group date, mostly because they want to be friends with you first so they try to keep it casual. Go to places that are eco-friendly, big on recycling, or where you can do some humanitarian work together, like picking up litter, volunteering at a soup kitchen, or going to a charity dinner.

PISCES

If you’re going on a date with a Pisces, know that this sign is super romantic, probably more than any other, so they’ll appreciate any sappy gestures. A romantic dinner where you’re serenaded and a string quartet accompanies you for a walk on the beach is something they’d love. Pisces does love the water, so you can go to a restaurant where you’ll have water views. They also love music, so try a concert, the symphony, or go out dancing. They really just want to be close to you. Oddball choice? The zoo. They love animals.


Back to Top ↑

© Copyright 2016 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
5 Things You Should Avoid Talking About On A First Date

A first date can be the first chapter of a fairy tale, but it can also be a total disaster...

Close