ما على ارتداء على التاريخ الأول بواسطة البروج

عندما تذهب على موعد الأول, أول شيء ربما كنت أفكر في أقرب وقت كنت قد أمنت هو, "ما أنا ذاهب لارتداء?!"أو على الأقل, انها واحدة من أول الأشياء التي تفكر في. كنت تريد أن تكون مريحة في ما ترتديه, ولكنك تريد أيضا للتأكد من أنك لا تسيء إلى الشخص الذي كنت الخروج مع, وأنها تجد لك جذابة. البحث يوقع البروج إلى ما دون والحصول على أفكار لما يمكن أن ارتداء التي من شأنها إبقاء عيونهم على لك في كل الأوقات.

ARIES
تاريخ الحمل الخاص بك هو fieriest من علامات اطلاق النار, مما يجعلها تستجيب بشكل جيد إلى اللون الأحمر. أكثر مشرقة ونابضة بالحياة الأحمر, كان ذلك أفضل. أنها تريد أن ترى جسمك جدا, حتى ارتداء الملابس التي يبرز أفضل أجزاء من جسمك. إذا كان لديك مجموعة كبيرة, الذهاب لأشد الملابس لديك. انهم يريدون لك سوبر الساخنة.

TAURUS
لك تاريخ الثور هو علامة العملي الأرض, لذلك فإنهم يميلون إلى تفضيل بالزي التقليدي. اختيار منطقة واحدة من الجلد لاظهار, والحفاظ على ما تبقى مغطاة. وينبغي أن يكون ماكياج تبحث الطبيعية-, والمجوهرات يجب أن تكون كاملة من الحجارة الجميلة. هذه علامة يستجيب جيدا للألوان التي هي مشتركة في الطبيعة, ألوان الأرض مثل الخضر صامتة أو البني. وكلما كنت تأتي عبر باعتبارها الأرض إله / إلهة, كان ذلك أفضل.

GEMINI
تاريخ الجوزاء الخاص بك هو لعوب والمرح, حتى اللباس في شيء لطيف والقليل من العصرية. كما توقع فى الهواء, أنها ترغب في مواكبة ما في وما لا. ويمكن أن يكون شخصية مثل الطفل, حتى أنها قد تستجيب بشكل جيد لأشياء تذكرهم بأنهم أطفال / المراهقين, مثل التنانير منقوشة والسترات اسكواش. حاول ارتداء مشرق, الألوان متعة التي تحفز عقلهم.

السرطان
تاريخ السرطان الخاص بك هو علامة من الراحة, لذلك لم يكن لديك لفستان في أي شيء ملزم أيضا, ارتداء يشفي عالية جدا, أو وضعت على التعادل إذا كنت سوف تبقى التململ معها. إذا كنت مرتاحا تماما في ما كنت ترتدي, التي سوف تأتي عبر لهم. في محاولة لتجنب الألوان الزاهية, أو أي شيء من البرية حقا، وهناك والتي يمكن أن يخيفهم.

LION
تاريخ ليو يريد ان يشعر وكأنه لديهم تاريخ سخونة في الغرفة, الجميع واحد لديه العين على, حتى غلم عنه. انهم يريدون لك تبدو براقة كما يمكنك. هل يمكن أن يكون حتى الشريط الحدودي مبتذل / مبهرج. طبقة على المجوهرات – أكثر بلينغ, كان ذلك أفضل. هم يحبون اللون الأحمر لأنه يجذب الانتباه, والذهب والأرجواني حيث انهم ألوان الملوك.

VIRGO
تاريخ العذراء الخاص بك لا يهتم الكثير عن مصمم الملابس أو حقائب اليد أو أي من تلك. انهم أكثر ما يثير القلق هو أن شممت رائحة طيبة, تولى بوضوح دش مسبقا, وعدم ارتداء الكثير من مثبتات الشعر, ميك أب, أو تبدو وكأنها دمية. النظافة هو رقم واحد لهذه العلامة. ابق على الزي بسيطة, أملس, والتمسك الألوان المحايدة. انهم طغت بسهولة, حتى الألوان الزاهية تجعلها حريصة.

كتب
تاريخ الميزان الخاص بك هو أكثر من المألوف جميع علامات زودياك, بحيث يكون لديك لركلة عنه قليلا. سحب تلك مصمم الملابس وتشكيل بارد, نظرة عصرية. هذه علامة قواعد الفنون, وهذا هو السبب انهم من المألوف جدا, ويتوقعون منك أن ننظر معا وأنيقة. يحلو لهم نغمات جوهرة, إكسسوارات, والمجوهرات الجميلة, ولكن ليس كثيرا جدا من ذلك.

SCORPIO
تاريخ العقرب الخاص بك هو علامة على أن يحكم الظلام, لذلك يذهب للألوان الداكنة. إذا كان يمكنك سحب قبالة الرأس إلى أخمص القدمين الأسود, أذهب خلفها. انهم مثلك التستر ولكن في الملابس الضيقة التي يذكرهم عبودية (هذا التوقيع لديه مشاكل السيطرة). الذهاب لالدخان العين, تذكر أن العيون هي نافذة على الروح ويريدون للند في يدكم بشكل مكثف.

القوس
الحيوانات الأليفة القوس الخاص بك ليست عادة ذلك في الأزياء والملابس, لكنهم لا يريدون لك أن تبدو جيدة. هم يحبون الألوان الزاهية وأحب الملابس أو المجوهرات التي لديه قصة إليها. إذا كنت حصلت عليه أثناء السفر, أو أنه جاء في يدك من خلال بعض الظروف غريب, رميها على والسماح لها أن تكون مصدرا للمحادثة مثيرة للاهتمام. وأنها سوف ينتهي في العثور * أنت * مثيرة للاهتمام.

CAPRICORN
تاريخ الجدى الخاص بك هو الأكثر تقليدية من كل علامات زودياك, لذلك التمسك الازياء التقليدية. سيدات, سحب الائتلاف الحزبي الخاص بك; أيها السادة, الاستيلاء على أن دعوى وربطة عنق. الابتعاد عن الألوان الزاهية, والتمسك المحايدين المظلمة, البني والأسود خاصة. نفكر في كيفية كنت اللباس الذهاب الى حفل السياسي, والتي سوف تعطيك فكرة جيدة عن كيف يريدون لك أن ننظر.

الدلو
تاريخ الدلو الخاص بك هو الأكثر تقليدية من كل علامات زودياك, لذا لا تتردد في اللعب مع مظهرك ويحاول شيئا مختلفا. صبغ شعرك الأزرق أو الوردي, بفخر المرابح التي الحاجب أو البطن زر خارقة, أو ارتداء المعاد تدويرها المجوهرات الخاص بك زجاجة الصودا. انهم لا يهتمون الاتجاهات الحالية, فقط تلك المستقبلية, حتى لا تذهب مع ما هو في الآن.

الحوت
تاريخ الحوت الخاص بك هو في نهاية المطاف رومانسية, حتى إذا كنت قد رأيت الزي على غلاف رواية رومانسية أو في فيلم رومانسي, يمكن ان تعمل. يحلو لهم الكشكشة, القطع مع تدفق وحركة, تخريم, وإذا كنت جعلت من نفسك, حتى أفضل. انهم لا يمانعون في ابقائها على الرغم من عارضة, والجينز وقميصا لطيفة يمكن أن تكفي. الألوان المفضلة لديهم هي الباستيل.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
أعلى 6 أسباب لماذا الطبخ هو ساخن للصداقة

"الطريق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته." --- مجهول كما احزاني الذاتي المعلن, ويمكنني أن أذكر أسباب عديدة,...

قريب

What To Wear On A First Date By Zodiac Sign

When you go on a first date, the first thing you probably think of as soon as you’ve secured it is, “What am I going to wear?!” Or at least, it’s one of the first things you think of. You want to be comfortable in what you wear, but you also want to make sure you don’t offend the person you’re going out with, and that they find you attractive. Find their zodiac sign below and get ideas for what you could wear that would keep their eyes on you at all times.

ARIES
Your Aries date is the fieriest of the fire signs, which makes them respond well to the color red. The more bright and vibrant the red, the better. They want to see your body too, so wear clothing that accentuates the best parts of your body. If you have a great body, go for the tightest clothes you have. They want you super hot.

TAURUS
You Taurus date is a practical earth sign, so they tend to prefer traditional attire. Pick one area of skin to show, and keep the rest covered. Makeup should be natural-looking, and jewelry should be full of beautiful stones. This sign responds well to colors that are common in nature, earth colors like muted greens or brown. The more you come across as an earth god/goddess, the better.

GEMINI
Your Gemini date is playful and fun, so dress in something cute and a little trendy. As an air sign, they like to keep up with what’s in and what’s not. They can have a child-like personality, so they may respond well to things that remind them of being kids/teenagers, like plaid skirts and varsity jackets. Try wearing bright, fun colors that stimulate their mind.

CANCER
Your Cancer date is the sign of comfort, so you don’t have to dress up in anything too binding, wear heals too high, or put on a tie if you’ll keep fidgeting with it. If you’re completely comfortable in what you’re wearing, that’ll come across to them. Try to avoid bright colors, or anything that’s really wild and out there that could scare them away.

LEO
Your Leo date wants to feel like they have the hottest date in the room, the one everyone has their eye on, so glam it up. They want you look as glamorous as you can. You could even be borderline tacky/gaudy. Layer on the jewelry – the more bling, the better. They like red because it attracts attention, and gold and purple since they’re the colors of royalty.

VIRGO
Your Virgo date doesn’t care much about designer clothes or handbags or any of that. They’re biggest concern is that you smell good, clearly took a shower beforehand, and aren’t wearing too much hairspray, makeup, or look like a doll. Hygiene is number one for this sign. Keep your outfit simple, sleek, and stick to neutral colors. They’re easily overwhelmed, so bright colors make them anxious.

LIBRA
Your Libra date is the most fashionable of all the zodiac signs, so you have to kick it up a notch. Pull out those designer clothes and put together a cool, trendy look. This sign rules the arts, which is why they’re so fashionable, and they expect you to look together and stylish. They like jewel tones, accessories, and beautiful jewelry, but not too much of it.

SCORPIO
Your Scorpio date is the sign that rules the dark, so go for dark colors. If you can pull off head-to-toe black, go for it. They like you covered up but in tight clothing that reminds them of bondage (this sign has control issues). Go for a smoky eye, remembering that eyes are the window to the soul and they want to peer into yours intensely.

SAGITTARIUS
Your Sagittarius pet isn’t usually that into fashion and clothing, but they do want you to look good. They like bright colors and love clothing or jewelry that has a story to it. If you got it while traveling, or it came into your possession through some strange circumstance, throw it on and let it be a source of interesting conversation. They’ll end up finding *you* interesting.

CAPRICORN
Your Capricorn date is the most traditional of all the zodiac signs, so stick to traditional outfits. Ladies, pull out your LBD; gents, grab that suit and tie. Stay away from bright colors, and stick to dark neutrals, especially brown and black. Think about how you’d dress going to a political gala, and that’ll give you a good idea of how they want you to look.

AQUARIUS
Your Aquarius date is the most unconventional of all the zodiac signs, so feel free to play with your look and try something different. Dye your hair blue or pink, proudly tout that eyebrow or belly button piercing, or wear your recycled soda bottle jewelry. They don’t care about current trends, only the future ones, so don’t go with what’s in right now.

PISCES
Your Pisces date is the ultimate romantic, so if you’ve seen an outfit on the cover of a romance novel or in a romantic film, it could work. They like ruffles, pieces with flow and movement, lace, and if you made it yourself, even better. They don’t mind keeping it casual though, and jeans and a nice shirt could suffice. Their favorite colors are pastels.


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
For The Love of a Pet

I am a very calculated person. Everything I do is thoroughly planned, for everything I do is very strategic. When...

Close