إقناع تاريخك – فستان للنجاح

آخر تحديث: سبتمبر. 20 2020 | 3 دقيقة قراءة

أنت لا تحصل على فرصة ثانية لتقديم اول انطباع جيد. صحيح أن معظم الناس تجعل لحظة, في كثير من الأحيان اللاوعي, الأحكام حول شخصية شخص ما على أساس الثواني القليلة الأولى من اجتماعها الأول. وبسبب هذه الحقيقة, فإنه من الأهمية بمكان أن ننظر افضل ما لديكم واللباس لدى لقائه لتاريخ الأول. الزي المناسب, الاستمالة جيدة, والنمط المألوف يمكن اعجاب حقا شخص على التاريخ الأول, ويمكن أن تكون عامل النجاح أو كسر بشأن الكيفية التي ستشعر حول تاريخ الثاني. وهنا بعض النصائح لمساعدتك على نظرة أفضل ما لديك عندما يحاول إقناع.

نتعلم أن ننظر أفضل لكم

إذا لم يكن لديك شعور خامل من نمط, قد تحتاج إلى القيام به قليلا من البحوث من أجل معرفة ما يبدو أفضل تناسب نوع جسمك, بشرة, والشخصية. وهناك طريقة جيدة لمعرفة ما هي الألوان تبدو أفضل عليك هو أن يكون هناك تحليل اللون القيام به. زيارة منتجع صحي أو صالون السمعة التي يمكن إجراء تحليل اللون عليك ومعرفة الألوان التي تعمل بشكل أفضل مع الانتهاء لدينا. استنادا إلى تحليل, الخروج وشراء بعض الجماعات التي تعمل ضمن مخطط لونك متوافق.

وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما الازياء, ميك أب, والخيارات الأزياء تبدو أفضل عليك هو أن تتبع ما أصدقائك, عائلة, وزملاء العمل يقولون عنك. إذا أعز أصدقائك يبقي معلقا حول كيفية نظرتم جيدا عند ارتداء لون معين, جعل علما أن وارتداء هذا اللون على تاريخك. إذا زملاء العمل الهذيان حول قصة شعر جديدة أو الزي, انها علامة جيدة أن هذا حلاقة أو الزي هو الاغراء عليك وسيكون خيارا جيدا للموعد الأول.

يمكنك أيضا أن تأخذ صديق أن عليك أن تنظر إلى أن تكون أنيقة خارج منازلهم للتسوق مع لكم لتاريخ الزي الخاص بك. كما قد يكون فكرة جيدة لقراءة من خلال بعض مجلات الموضة للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على الاتجاهات وشراء الملابس التي يرجع تاريخها بناء على توصيات. تأكد من ارتداء الزي الجديد الخاص بك علنا ​​قبل أن تذهب في التاريخ لمعرفة أي نوع من ردود الفعل التي تحصل عليها من أقرانك. لا تجربة شيء جديد تماما على التاريخ الأول الخاص بك.

يكون دقيقا – أقل هو أكثر
لا تسرف عندما يستعد لتاريخك. نحن جميعا نريد أن ننظر قصارى جهدنا, ولكن الاعصاب قد يسبب لك أن تذهب قليلا بعيدا جدا مع الماكياج الخاص بك, ملابس, أو العطر. تذكر, خفية المكياج ويركز على أفضل الميزات الخاصة بك الوجه يمكن أن تجعل انطباعا أفضل من محاولة لإخفاء العيوب الخاصة بك مع الثقيلة المكياج وأحمر الشفاه مشرق أو استحى.

ومن المهم أيضا أن يذهب من السهل على الملابس والاكسسوارات والمجوهرات. الأقراط جميلة, ساعة وسيم, أو قلادة لذيذ يمكن أن تساعد في التأكيد على جمال الشخص وأسلوب, ولكن السلاسل الذهبية ثقيلة, حلقات على كل إصبع, والأساور مبهرج يمكن أن يصرف في الواقع تاريخ من الاعتراف جمالك الطبيعي.

عندما يرتدي كولونيا أو العطور, لا تغمر نفسك في العطر الخاص بك! من أجل تجنب يجري الطاغية مع العطر الخاص بك, رش كولونيا أو العطور أمامك قبل خلع الملابس ومن ثم السير في رذاذ. وهذا يعطي إشارة خفية من العطر دون رائحة تغلبوا.

تعود موضة دوس وما يترك لنتذكر دائما
وفيما يلي بعض النصائح الأزياء يجب عليك الالتزام دائما عند الذهاب على موعد:
1. هل لديك نظيفة, أيدي مشذب لطيف, مهندم شعر الوجه, وعلى حلاقة نظيفة.
2. ارتداء الملابس التي تناسب وتملق لك, تجنب أي شيء فضفاض جدا (يمكن أن يجعلك تبدو الدهون أو رث) والابتعاد عن أي شيء ضيق جدا أو تقييد.
3. اللباس المناسب لهذه المناسبة, البقاء بعيدا عن قمم للدبابات والصنادل (حتى لو كان هو نمط المعتاد الخاص بك) إذا كنت وتاريخك ويحضر حفل عشاء

وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تجنب عندما خلع الملابس لإقناع على التاريخ الأول:
1. لا يرتدون الأحذية من العلامة التجارية الجديدة أو الزي لم تكن مريحة في الأحذية الجديدة كما لديها القدرة أن تضر حقا قدميك إذا لم يتم كسر في صحيح و, إذا كنت تعديل باستمرار التعادل الخاص بك، أو طوق لأنك لم تكن مريحة في دعوى, سوف إيقاف تاريخك.
2. تجنب الثقيل الماكياج والملابس الفاحشة, أنها تأخذ بعيدا عن من أنت حقا وجمالك الطبيعي.
3. لا تحاول أن تكون العصرية جدا; قد لا تكون قادرة على تسحبه بعيدا. إذا كنت ترغب في تجربة مع مظهرك, تفعل ذلك قبل تاريخ والحصول على ردود فعل حول ما إذا كان أو لم يكن نظرة يعمل لك.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2020 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

Impress Your Date – Dress for Success

Last updated: Nov. 06 2019 | 3 min read

You never get a second chance to make a good first impression. It’s true that most people make instant, often subconscious, judgments about someone’s personality based on the first few seconds of their first meeting. Because of this fact, it is vitally important to look and dress your best when meeting for a first date. Appropriate attire, good grooming, and fashionable style can really impress someone on a first date, and may be the make-or-break factor regarding how they would feel about a second date. Here are some tips to help you look your best when trying to impress.

Learn to Look Your Best

If you do not have an inert sense of style, you may need to do a little bit of research in order to find out what looks best fit your body type, complexion, and personality. A good way to find out what colors look best on you is to have a color analysis done. Visit a reputable spa or salon that can perform a color analysis on you and find out which colors work best with our completion. Based on the analysis, go out and buy some outfits that work within your compatible color scheme.

Another way to find out what outfits, make-up, and fashion choices look best on you is to keep track of what your friends, family, and co-workers are saying about you. If your best friend keeps commenting about how good you look when you wear a particular color, make note of that and wear that color on your date. If co-workers rave about your new haircut or outfit, it’s a good sign that that haircut or outfit is flattering on you and would be a good choice for a first date.

You can also take a friend that you consider to be stylish out shopping with you for your date outfit. It may also be a good idea to read through some fashion magazines to keep up-to-date on trends and purchase dating clothes based on recommendations. Make sure you wear your new outfit out in public before you go on the date to see what sort of reaction you get from your peers. Don’t experiment with something brand new on your first date.

Be Subtle – Less is More
Don’t go overboard when getting ready for your date. We all want to look our best, but nerves may cause you to go a bit too far with your make-up, clothes, or fragrance. Remember, subtle make-up that emphasizes your best facial features can make a better impression than trying to hide your flaws with heavy make up and bright lipstick or blush.

It is also important to go easy on the clothing accessories and jewelry. Nice earrings, a handsome watch, or tasteful necklace can help emphasize a person’s beauty and style, but heavy gold chains, rings on every finger, and gaudy bracelets can actually distract a date from recognizing your natural beauty.

When wearing cologne or perfume, don’t drench yourself in your fragrance! In order to avoid being overbearing with your fragrance, spray the cologne or perfume in front of you before dressing and then walk into the spray. This will give a subtle hint of fragrance without an overpowering aroma.

Dating Fashion Dos and Don’ts to Always Remember
Here are a few fashion tips you should always abide by when going on a date:
1. Have clean, nicely manicured hands, well-groomed facial hair, and a clean haircut.
2. Wear clothes that fit and flatter you, avoid anything too baggy (it could make you look fat or frumpy) and stay away from anything too tight or restricting.
3. Dress appropriately for the occasion, stay away from tank tops and sandals (even if it is your usual style) if you and your date are attending a dinner party

And here are some things you should avoid when dressing to impress on a first date:
1. Don’t wear brand new shoes or an outfit you are not comfortable in as new shoes have the potential to really hurt your feet if they are not broken in properly and, if you are continually adjusting your tie or collar because you are not comfortable in a suit, you will turn off your date.
2. Avoid heavy make-up and outrageous outfits, they take away from who you really are and your natural beauty.
3. Don’t try to be too trendy; you may not be able to pull it off. If you want to experiment with your look, do it before the date and get feedback as to whether or not the look works for you.


Back to Top ↑

© Copyright 2019 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio