وهرج و مرج مزرعة المرجعية لالمحتملين اصحاب الكلب

آخر تحديث: نوفمبر. 22 2020 | 7 دقيقة قراءة

* الحصول على الكلب الذي تريد.

إساءة معاملة الحيوانات بشكل عام, والكلاب على وجه الخصوص, لديها الكثير من أصحاب أدى إلى الاقتناع بأن الخيار الأخلاقي الوحيد هو إنقاذ كلب من الجنيه, حيث يواجه القتل الرحيم. ويمكن أن يكون تجربة رائعة لإنقاذ كلب (بلدي انقاذ الكولي الحدود أورسون هو الكذب تحت مكتبي), لكن, مثل الكلب الملكية نفسها, انها ليست للجميع. ويمكن أيضا أن يكون تجربة رائعة للعثور على الكلب كبير من مربي جيد. لدي اثنين من تلك, كذلك: واحد قطعان الأغنام ويعمل مزرعتي, وأحدث, كليم, تغمرها بيتي والحياة مع الرفقة حلوة. أبتسم تقريبا كل مرة أنظر في وجهها. لا أحد يستطيع أن يملي أي نوع من الكلاب يجب عليك أن تحصل على, بالتأكيد ليس أنا. كنت قد حصلت على العناية بها, حتى العثور على واحد التي أنت من المحتمل أن نحب.

ولكن تقوم بأداء واجبك. حتى مع التدبر, يبقى شيء من crapshoot. الكلاب اشترى في متاجر الحيوانات الأليفة المرجح أن يأتي من جرو المطاحن عمليات تربية كبيرة الحجم حيث يخلق زواج الأقارب ويديم المشاكل الصحية ومزاجه. ووفقا للدراسات التي استشهد بها محرر جيمس Serpell وزميله J. A. Jagoe في الكلب المحلي, الكلاب التي تم الحصول عليها من متاجر الحيوانات الأليفة أكثر عرضة بكثير لعرض المخاوف الاجتماعية وهيمنة من نوع العدوان من الكلاب من مربي أو الملاجئ. العديد من الانقاذ والمأوى الكلاب لديها مشاكل سلوكية, من خلال اي خطأ من تلقاء نفسها. لقد تعرضوا لسوء المعاملة أنها, صدمة, أو بشكل متكرر إعادة المخزن-, لدرجة أن, وفقا لجامعة بنسلفانيا في كلية الطب البيطري, أنهم أكثر عرضة بكثير لديها مشاكل مثل مضغ القهري, عدوان, نباح, إفراط في الطعام, وماذا البشر الدعوة “قلق الانفصال,” من الأصيلة من مربي الجودة.

فرق الانقاذ مسؤولة والعمال إيواء الاعتراف ليس هذا فقط ولكن جعل تبنته التأكد من فهمه, حتى أن الكلاب لا ترتد أو, أسوأ, يعانون سوء المعاملة أو تجرح الآخرين. ولكن لقد واجهت بعض عمال الانقاذ قاسى مع شغف والتفاني من أجل الكلاب المحتاجة الذين يتوقون أيضا للتحرك الكلاب العنيفة أو المضطربة في المنازل السائدة. وتتشكل حتى الكلاب من مربي الضمير من قبل أمهاتهم والأشقاء, بحيث يتم تضررت بعض, خائف, ويرتعد خوفا, في حين تعلم الآخرين ليشعر بالأمان ويثق. الكثير من مربي عديمي الضمير أو الجشع تنتج كميات كبيرة من الكلاب لأسباب تجميلية أو تجارية, بغض النظر عن صحة أو مزاجه التاريخ. منذ الكون الكلب هو تقريبا غير المراقب تماما وغير المنظم من قبل طغت, الحكومات المحلية تعاني من نقص التمويل, الناس الذين يريدون الكلاب هي حقا من تلقاء نفسها. هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة أن تطلب المربين وفرق الانقاذ عن مراجع, لذلك يمكنك أن ترى كيف عملت الكلاب الأخرى للخروج.

انها مشبوه لجعل اختيار الكلب فعل أخلاقي أو سياسي. أعلم أنه إذا اخترت انقاذ كلب, انه أو انها قد تحتاج الصبر والمهارة معين. معظم الكلاب يمكن تدريب أو إعادة تدريب, حتى في العصور القديمة, ولكن إذا كنت لا ترغب أو قادرة على تقديم التزام ثابت من الوقت والعمل, نوع مختلف من الكلب قد تناسبك بشكل أفضل. الحصول على الكلاب الأصيلة عندما يكون هناك الكثير من الكلاب المحتاجة في الملاجئ لا يزال, في رأيي, خيار صحيح تماما, وأحيانا أفضل واحد.

* الاندفاع هو أسوأ عدو الخاص بك عندما يتعلق الأمر جلب كلب في منزلك.

خذ وقتك. لا تقرر على الكلب لأنك رأيت واحدة حببت في برنامج تلفزيوني أو يسير في الشارع. أو لمفاجأة أطفالك, أو الآباء التعشيش فارغة الخاص بك, أو لأنك سمعت من سلالة ذكية. كوليس الحدود هي ذكية, لكنهم يفعلون أشياء غبية لا يمكن وصفها, مثل محاولة لقطيع شاحنات القمامة. كلب الذكية ليست بالضرورة الحيوانات الأليفة عظيم, على أي حال. كنت لا مسليا ولا الفلسفي عندما أحسب أورسون على كيفية فتح الثلاجة وإزالة الدجاج كامل.

* خفض سقف التوقعات الخاصة بك.

الجراء الرقص فرحا على المروج في الإعلانات التجارية الكلب الغذاء هي جميلة, ولكن الاحتمالات هي أنك سوف الحصول على الكلب الحقيقي. الجراء الحقيقية لديها الحوادث أثناء التدريب اقتحام منزل, السجاد خطأ للمروج, مضغ الأشياء التي كنز. الكلاب الحقيقية لفة في الغزلان الموسيقي وثم قفز على الأريكة. انهم بحاجة طلقات والأدوية; يمرضون.

الكلاب الحقيقية قد لا تحصل على الكثير من فرصة لبد جنبا إلى جنب مع لكم من خلال الحديقة. لأن ذلك يتم تدريب العديد من الكلاب بشكل سيء للغاية, أنها تجعل عشاق غير الكلب غير مستقر على نحو متزايد. رجال الشرطة في جميع أنحاء البلاد إرسال تذاكر للأشخاص الذين يسيرون الكلاب العنان. الحصول على دعوى قضائية ضد أصحاب الكلاب عن حيواناتهم الاليفة’ لدغات, حتى بالنسبة لسلوك تهديد. شركات التأمين تحقق على نحو متزايد لمعرفة أي سلالة من الكلاب لديك, وإلغاء السياسات إذا لم يوافق. ويعتقد بعض الجماعات حقوق الحيوان وينبغي إيلاء الكلاب الوضع القانوني أكبر, على قدم المساواة تقريبا مع البشر ". وينبغي أن يسمح بعض البشر لا أعتقد أن “خاص” كلب على الإطلاق. ولكن نظرية الرشيد من تدريب الكلاب تؤكد مسؤوليات الملكية.

* وهذه المسؤوليات يمكن أن يبدو المتواصل.

الكلاب تحتاج إلى الخروج حتى عندما يكون صب وتجميد. وهم يحتاجون إلى عناية, عاطفة, تنبيه, وممارسة التمارين الرياضية, حتى عندما كنت متعبا, مشغول, أو ليس في مزاج. احتياجاتهم لا يهدأ عندما كنت ترغب في عطلة نهاية الأسبوع قبالة أو إذا كنت البقاء في وقت متأخر من المكتب.

محبي الكلاب مطلعة تتوقع هذه المشاكل والتنقل لهم الفكاهة والصبر. وفي المقابل, أنها تحصل على الكثير من الحب, لهو, والرفقة. هناك صراعات والمكافآت في أي علاقة, الإنسان أو الكلاب. أعتقد في اتخاذ نظرة طويلة عندما يتعلق الأمر الكلاب. تحتاج إلى رؤية ما وراء لحظة, وخصوصا عندما كنت على الأرض في ثلاثة A.M. اللمس في السجاد مع طبيعة الصورة معجزة, في محاولة لإزالة الرائحة. وجهة نظر طويلة لا يأتي إلا مع فهم طبيعة هذه الحيوانات, وقبول أنه حتى مع بذل جهد كبير وأنها لن عيون دائما مع مصالحنا.

* حذار العذر الاعتداء.

فقط قبل عقد من الزمن, ما زالت الكلاب “اعتمد,” ليس “انقاذ,” على فكرة حتى مشحونة عاطفيا أكثر. المزيد من أصحاب الكلاب من يمكنني الاعتماد الآن إدخال أو وصف كلابهم مع عبارة: “وقالت أنها ربما تعرضت للاعتداء.”عندما كنت أسأل كيف أنهم يعرفون, الأدلة في كثير من الأحيان ظرفية, في أحسن الأحوال.

كن حذرا إذا كانت الرغبة في انقاذ كلب من سوء المعاملة هو السبب الأساسي الذي تريد واحدة. هناك الكثير من الطرق للتعبير عن الإنسانية والتعاطف, للأشخاص أو حيوانات, ولكن هذا الحيوان معين يتحرك في منزلك. إذا كنت أخطأت أغراض الخاصة بك أو افتراضات خاطئة, كل واحد منكما سيتم التعامل مع آثار لسنوات.

ستيفن R. ليندسي ل, في دليل له في مجلدين المنوي من الكلب التطبيقية السلوك والتدريب, يستكشف الافتراضات حول سوء المعاملة في اقتناء الكلاب. الخوف من الاتصال البشري والسلوكيات تجنب أخرى يمكن أحيانا أن تعزى إلى سوء المعاملة السابقة, وتعترف ليندسي ل. لكن العمال المأوى يسارعون لاستدعاء هذا التفسير عندما يتحدثون إلى المتبنين المحتملين, دون معرفة ما إذا كان هذا صحيحا. “بالتأكيد, يحدث الإيذاء البدني والعاطفي وربما تكون سببا مهما من أسباب الخوف,” ليندسي ليكتب. “لكن, وربما يحدث في كثير من الأحيان أقل بكثير مما قد يتوقع المرء من وتيرة هذه التقارير.”

منذ الكلاب لا يمكن تصحيح لنا, أو يشكو من آبائهم, انها بسيطة لنفترض انهم ضحايا قسوة الإنسان, وهي فكرة أيضا في كثير من الأحيان يناسب احتياجاتنا العاطفية الخاصة وتاريخها. ولكن علم الوراثة, زواج الأقارب, والأوضاع في القمامة, من بين عوامل أخرى, ويمكن أيضا تشكيل عميقا كلب. أكثر من مرة, ونحن لا نعرف حقا واقعا قد يثبت أقل مرضية من الخيال الإنقاذ. كنت أحب هذا الكلب بقدر إذا كنت تعرف أنها كانت تخشى لأنها كانت اجتماعيا بالقدر الكافي كما جرو?

* كن متشككا من نفسك، ونتوقع التشكيك في الناس كنت الحصول على الكلب من.

سوف مربي جيدة وعمال الانقاذ والمأوى الضميري أن نكون حذرين من رغبتكم للكلب, حتى لدرجة obnoxiousness. وأنها سوف تسأل عن الجدول الزمني الخاص بك, ساحة, سياج, أطفال, الكلب امتلاك الخبرة وينبغي لهم. في الواقع, إذا لم يفعلوا ذلك, تأخذ على أنها علامة تحذير التي قد تكون تسعى للحصول على الكلب في المكان الخطأ. الكثير من الناس يعرفون القليل جدا عن الكلاب عندما تحصل على واحد أو لديك مثل هذه التوقعات غير الواقعية أن الملايين من الكلاب وسوء المعاملة, عاد, أو التخلي عن كل عام. الناس الذين توزيعها شهدت الكثير, في بعض الأحيان أكثر من اللازم. كنت لا تريد كلب من شخص حريص على إعطاء أو يبيع لك واحد دون أن يطلب بعض الأسئلة الصعبة.

* تعرف نفسك.

الناس يميلون إلى إلقاء اللوم الكلاب عندما تنشأ مشاكل, ولكن هم دائما تقريبا خطأنا. إما أن اتخذت خيارا البكم (وبذلك huskie إلى الشقة في بوكا راتون), أو ليس لدينا حقا الوقت وشخصية لتدريب كلب, أو نحن لجأوا في الأوهام. على الأرجح, كنت الحصول على الكلب لأنك تحتاج أو تريد شيئا أن تحب, أو شيء آخر للحب, أو لأنك ترغب في استبدال الأشياء التي تحبها التي ولت. لا يوجد شيء خاطئ أو قلق حول ذلك, ولكنه لا يفعل كلب أي خدمة لقمع أو نفي ذلك من خلال الإصرار, “حصلت على الكلب للاطفال” أو “أنا فقط حصلت عليه للحفاظ على اللصوص بعيدا.”

ولا أن الرغبة في الحب تفوق خصائص أخرى? هل كنت تصبر? هل لديك مقدرة عالية على تحمل الضوضاء, اضطراب, والاضطرابات? هل جائزة السجاد نظيفة والأثاث? أو النوم في وقت متأخر يوم الأحد? هل يغضب بسهولة? الحصول على الكلب هو كبير, تكلفة, قرار تغيير الحياة التي تؤثر عليك لسنوات.

* الكلاب ليست الإنسان, تذكر. لا أعتقد أنهم في الكلمات البشرية أو شروط.

أنهم لا يستطيعون سرد القصص, اتبع الروايات, قراءة عقولنا (على الرغم من أنها تفعل الشعور حالاتنا المزاجية). فهي ليست “الأطفال الذين يعانون من الفراء,” أو الأطفال على الإطلاق. ونحن قد أحبهم حتى الموت, ولكن هذا لا يعني انهم مثلنا. في الواقع, معظم أصحاب الكلاب أحبهم لأنهم لا تريد منا. لحرمانهم من dogness من هو يسيئ إلى كل الأنواع. أن ننسى أنهم حيوانات, مدفوعا إلى حد كبير الرغبات الغريزية لبعضهم البعض وللأغذية, جنس, والاهتمام, هو لتغيير واقع طبيعتهم, ويعرض للخطر لهم.

* الكلاب ليست المعالجين, إما.

ومن المرجح أن تتأثر علاقتك مع الكلب والتي شكلتها تاريخ عائلتك الخاصة والماضي العاطفي, ولكن قدرة الكلب على شفاء صدمات قديمة أو ملء الفراغات محدودة. الناس سوف اقول لكم ان كلابهم فهم أفكارهم أعمق وأعمق معرفة أسرارها, ولكن لا تفريغ الأمتعة العاطفية على حيوان. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع المشاكل, الرئيسية أو قاصر, احصل عليه. إذا كان الكلب يفهم أنك أفضل من زوجك أو زوجتك, إعطاء الكلب العظام, ثم الذهاب لرؤية مستشار زواج, أو على أقل تقدير لدينا بعض المناقشات مع زوجتك. لا تسأل الكلب الخاص بك لتجعلك سعيدا أو علاج الاكتئاب الخاص بك. أفكار الكلب الخاص بك ربما تركز على عندما كنت ذاهب الى النزول بعقب الخاص بك وتطعمه.

* يتزايد ينظر الكلاب كأرواح الحكيمة والمتبصرة النفوس.

نظرية العقلانية لا شرائه. أبسط علاقتك مع كلب, كان ذلك أفضل, لأن الكلاب هي بسيطة. انهم يحبون قواعد, روتين والوضوح, قيادة, الروائح المثيرة للاهتمام, غيرها من الكلاب, و, بالطبع, الغذاء والأشخاص الذين يقدمون عليه. أحد الأركان الأساسية للنظرية الرشيد: الكلب هو مجنون عنك, لكنه يمكن أيضا أن نتعلم أن نحب ما يقرب من أي شخص آخر عقد همبرغر.

* هناك فكرة حجر الأساس للتوجهي للعيش مع الكلاب هي أننا بحاجة إلى أن نكون واقعيين, مرن, وخلاقة, من الصعب على الناس ولكن أكثر سهولة على الكلاب.

نتوقع الكثير من نفسك من حيث الصبر, تقرير, والاتساق. كما كنت, الكلب سوف تحذو حذوها. حاول أن لا نفكر في “خير” و “سيئة” الكلاب. هذه هي مفاهيم الإنسان التي لا تنطبق على الحيوانات. يوجد, بدلا من, الكلاب التي فهم كيفية العيش في العالم، والكلاب التي لا. أحيانا, الكلاب هي بطبيعتها عنيفة, تلف وراثيا, أو لسوء المعاملة غير قابل للإصلاح. بسعادة, انهم نادر.


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2020 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

The Bedlam Farm Checklist For Prospective Dog Owners

Last updated: May. 18 2018 | 7 min read

* Get the dog you want.

The abuse of animals in general, and dogs in particular, has led lots of owners to the conviction that the only moral option is to save a dog from a pound, where he faces euthanasia. It can be a wonderful experience to rescue a dog (my rescued border collie Orson is lying beneath my desk), but, like dog ownership itself, it’s not for everybody. It can also be a wonderful experience to find a great dog from a good breeder. I have two of those, as well: one herds sheep and runs my farm, and the newest, Clem, suffuses my home and life with sweet companionship. I smile almost every time I look at her. Nobody can dictate what kind of dog you ought to get, certainly not I. You’ve got to take care of it, so find one that you’re likely to love.

But do your homework. Even with forethought, it remains something of a crapshoot. Dogs bought in pet stores likely come from puppy mills high-volume breeding operations where inbreeding creates and perpetuates health and temperament problems. According to studies cited by editor James Serpell and his colleague J. A. Jagoe in The Domestic Dog, dogs obtained from pet stores are much more likely to exhibit social fears and dominance-type aggression than dogs from breeders or shelters. Many rescue and shelter dogs have behavioral problems, through no fault of their own. They’ve been abused, traumatized, or repeatedly re-homed, to the point that, according to the University of Pennsylvania School of Veterinary Medicine, they’re much more likely to have problems like compulsive chewing, aggression, barking, overeating, and what humans call “separation anxiety,” than purebreds from quality breeders.

Responsible rescue groups and shelter workers not only acknowledge this but make sure adopters understand it, so that the dogs don’t bounce back or, worse, suffer mistreatment or injure others. But I’ve encountered some rescue workers suffused with passion for and dedication to needy dogs who are too eager to move violent or troubled dogs into mainstream homes. And even dogs from conscientious breeders are shaped by their mothers and siblings, so that some are damaged, fearful, and cowering, while others learn to feel safe and trusting. Plenty of unscrupulous or greedy breeders mass-produce dogs for cosmetic or commercial reasons, without regard to health or temperament history. Since the dog universe is almost completely unmonitored and unregulated by overwhelmed, underfunded local governments, people who want dogs are truly on their own. That’s why it’s a good idea to ask breeders and rescue groups for references, so you can see how their other dogs have worked out.

It’s dicey to make dog selection a moral or political act. Know that if you choose a rescue dog, he or she may need particular patience and skill. Most dogs can be trained or retrained, even at older ages, but if you’re not willing or able to make the consistent commitment of time and work, a different sort of dog may suit you better. Getting a purebred dog when there are so many needy dogs in shelters is still, to my mind, a perfectly valid option, and sometimes the better one.

* Impulsiveness is your worst enemy when it comes to bringing a dog into your home.

Take your time. Don’t decide on a dog because you saw one you liked on a TV show or walking down the street. Or to surprise your kids, or your empty nesting parents, or because you heard a breed is smart. Border collies are smart, but they do unspeakably stupid things, like trying to herd garbage trucks. A smart dog isn’t necessarily a great pet, anyway. I was neither amused nor philosophical when Orson figured out how to open the refrigerator and remove an entire chicken.

* Lower your expectations.

The pups frolicking on lawns in dog-food commercials are beautiful, but odds are you will acquire a real dog. Real puppies have accidents during housebreaking training, mistake carpets for lawns, chew things you treasure. Real dogs roll in deer scat and then hop onto the couch. They need shots and medications; they get sick.

Real dogs may never get much of a chance to bound alongside you through the park. Because so many dogs are so badly trained, they make non dog lovers increasingly uneasy. Cops all over the country write tickets for people who walk dogs unleashed. Dog owners get sued for their pets’ bites, even for menacing behavior. Insurance companies increasingly check to see which breed of dog you have, and cancel policies if they don’t approve. Some animal-rights groups believe dogs should be given greater legal status, almost equal with humans’. Some don’t believe humans should be allowed to “own” a dog at all. But the Rational Theory of Dog Training emphasizes the responsibilities of ownership.

* And these responsibilities can seem unremitting.

Dogs need to go out even when it’s pouring and freezing. They need attention, affection, stimulation, and exercise, even when you’re tired, busy, or not in the mood. Their needs don’t abate when you want a weekend off or if you stay late at the office.

Informed dog lovers expect these problems and navigate them with humor and patience. In return, they get much love, fun, and companionship. There are conflicts and rewards in any relationship, human or canine. I believe in taking a long view when it comes to dogs. You need to see beyond the moment, especially when you are on the floor at three A.M. dabbing at the carpet with Nature ‘s Miracle, trying to remove the odor. The long view only comes with understanding the nature of these animals, and accepting that even with great effort they won’t always mesh with ours.

* Beware the abuse excuse.

Just a decade ago, dogs were still “adopted,” not “rescued,” an even more emotionally charged notion. More dog owners than I can count now introduce or describe their dogs with the phrase: “She was probably abused.”When I ask how they know, the evidence is often circumstantial, at best.

Be cautious if the desire to save a dog from abuse is the primary reason you want one. There are lots of ways to express humanity and empathy, for people or animals, but this particular animal is moving into your home. If you misread your own purposes or make erroneous assumptions, both of you will be coping with the aftermath for years.

Steven R. Lindsay, in his seminal two-volume Handbook of Applied Dog Behavior and Training, explores assumptions made about abuse in the acquisition of dogs. Fear of human contact and other avoidance behaviors can sometimes be traced to previous mistreatment, Lindsay acknowledges. But shelter workers are quick to invoke that explanation when they talk to prospective adopters, without knowing whether it’s true. “Undoubtedly, physical and emotional abuse occurs and may be a significant cause of fear,” Lindsay writes. “However, it probably occurs far less often than one might expect from the frequency of such reports.”

Since dogs can’t correct us, or complain about their parents, it’s simple to assume that they’re victims of human cruelty, an idea that also often fits our own emotional needs and histories. But genetics, inbreeding, and conditions in a litter, among other factors, can also profoundly shape a dog. Most of the time, we will never really know a reality that may prove less satisfying than a rescue fantasy. Would you love this dog as much if you knew that she was fearful because she was insufficiently socialized as a puppy?

* Be skeptical of yourself and expect skepticism in the people you’re getting a dog from.

Good breeders and conscientious rescue and shelter workers will be wary of your wish for a dog, even to the point of obnoxiousness. They’ll ask about your schedule, yard, fence, kids, dog-owning experience and they should. In fact, if they don’t, take it as a warning sign that you might be seeking a dog in the wrong place. So many people know so little about dogs when they get one or have such unrealistic expectations that millions of dogs are mistreated, returned, or abandoned each year. The people who distribute them have seen a lot, too much sometimes. You don’t want a dog from someone eager to give or sell you one without asking some tough questions.

* Know yourself.

People tend to blame dogs when problems arise, but they are almost always our fault. Either we made a dumb choice (bringing a huskie to a condo in Boca Raton), or we don’t really have the time and personality for training a dog, or we took refuge in fantasies. Most likely, you’re getting a dog because you need or want something to love, or another thing to love, or because you’d like to replace things you love that are gone. There’s nothing wrong or troubling about that, but it does a dog no service to repress or deny it by insisting, “I got a dog for the kids” or “I just got it to keep burglars away.”

And does that desire to love outweigh other characteristics? Are you patient? Do you have a high tolerance for noise, disorder, and tumult? Do you prize clean rugs and furniture? Or sleeping late on Sundays? Do you anger easily? Getting a dog is a big, expensive, life-altering decision that affects you for years.

* Dogs are not human, remember. They don’t think in human words or terms.

They can’t tell stories, follow narratives, read our minds (although they do sense our moods). They are not “children with fur,” or children at all. We may love them to death, but that doesn’t mean they’re like us. In fact, most dog owners love them because they’re not like us. To deny them their dogness is a disservice to both species. To forget that they are animals, driven largely by instinctual desires for each other and for food, sex, and attention, is to alter the reality of their natures, and to endanger them.

* Dogs aren’t therapists, either.

Your relationship with the dog will likely be affected and shaped by your own family history and emotional past, but the dog’s ability to heal old traumas or fill voids is limited. People will tell you that their dogs understand their innermost thoughts and know their deepest secrets, but don’t dump your emotional baggage on an animal. If you need help with problems, major or minor, get it. If your dog understands you better than your husband or wife, give the dog a bone, then go see a marriage counselor, or at the very least have some discussions with your spouse. Don’t ask your dog to make you happy or treat your depression. Your dog’s thoughts probably center on when you’re going to get off your butt and feed him.

* Dogs are increasingly being seen as sagacious spirits and prescient souls.

The Rational Theory doesn’t buy it. The simpler your relationship with a dog, the better, because dogs are simple. They love rules, routine and clarity, leadership, intriguing smells, other dogs, and, of course, food and the people who provide it. One of the cornerstones of the Rational Theory: Your dog is crazy about you, but he can also learn to love almost anyone else holding a hamburger.

* A bedrock notion of my approach to living with dogs is that we need to be realistic, flexible, and creative, harder on people but easier on dogs.

Expect a lot of yourself in terms of patience, determination, and consistency. As you are, the dog will follow suit. Try not to think in terms of “good” and “bad” dogs. These are human notions that do not apply to animals. There are, instead, dogs that understand how to live in the world and dogs that don’t. Occasionally, dogs are inherently violent, genetically damaged, or mistreated beyond repair. Happily, they’re rare.


Back to Top ↑

    © Copyright 2018 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio