يمكنك البحث عن الحب الحقيقي اون لاين?

قبل عشر سنوات فقط التعارف عن طريق الانترنت وكان يسمع عمليا من, وأولئك الذين لم يعرف عن ذلك يعتقد أنه كان ظاهرة غريبة حقا ل'للخروج هناك أنواع أو اليائسين الذين لم يتمكنوا من الحصول على موعد في "بالطريقة العادية".

كيف تغيرت مرات! التعارف عن طريق الانترنت هو القاعدة الآن لمشغول, الناس مهنة التفكير, ومع ذلك فإنه ليس مجرد انشغال الناس الذين قفز على التعارف عن طريق القطار عبر الإنترنت – أوه لا! الجميع من أرملة المجاور لبك العم سام يبدو أن في ذلك! القديم والشباب, رجال وامرأة من جميع مناحى الحياة, الأديان, الأعراق والخلفيات يفعلون ذلك. لقد تغيرت التعارف عن طريق الانترنت من شيء إلا "قلوب وحيدة" ستنظر, لتصبح وسيلة السائدة على محمل الجد حتى الآن. حتى جميلة, الناس ناجحة يفعلون ذلك, الحق جنبا إلى جنب مع أي شخص آخر! لأننا جميعا فقط أدركت كم هو مريح! في هذا العصر عبر الإنترنت كان تطور طبيعي.

إذن ما هي إيجابيات وسلبيات التي يرجع تاريخها على الانترنت ويمكنك حقا تتوقع أن تجد الحب الحقيقي بهذه الطريقة?

كذلك بعض من إيجابيات واضحة. يمكنك الوصول إلى عدد أكبر من الناس من أنك سوف تكون قادرة على تلبية بواسطة يرجع تاريخها في أي من الطرق التقليدية. وبعد هذا يمكن أن يأتي أيضا مع اللدغة في الذيل, وهذا يعني أن هناك الكثير من الناس الذين سوف تكون قادرة على العثور لك من أنت قد لا يروق عادة للتواصل مع. أيضا هناك قدر معين من "دوران سريع" الذي يمكن أن يحدث مع التعارف عن طريق الانترنت, التي إذا لم تكن على استعداد لذلك, يمكن أن تترك الشخص شعور بالإحباط تماما.

ماذا أعني "دوران سريع"? حسنا قد يكون الحديث مع شخص يوم واحد, فقط ليكون لهم تماما تختفي من على شاشات الرادار المقبل. وهذا هو الشائع جدا. سوف ترسل رسائل البريد الإلكتروني التي لم تحصل على رد واحتمال هو أنه سيكون لديك بعض لك أبدا الرد على أي. انها أقل الشخصية بكثير من بعض من الطرق التقليدية التي يرجع تاريخها، وهذا يزعج بعض الناس. لقد لاحظت هذا يبدو لضرب الجيل الأكبر سنا أكثر صعوبة, كما أنها تستخدم لممارسات أكثر من الكياسة التقليدية التي يرجع تاريخها, حيث على سبيل المثال من الممكن أن تقول لشخص إذا كنت لا تريد أن تعود لهم مرة أخرى, وذلك ليس فقط من هذا القبيل على الانترنت (حتى إذا كنا نعتقد أنه ينبغي أن يكون).

ولكن إذا كنت لا يمكن أن يقبل هذه الفروق الدقيقة قليلا, أعتقد أنه يمكن أن يكون أداة عظيمة لتوصيل مع الناس, ونعم حتى للعثور على الحب.

بالطبع هناك شيئا قليلا أقل رومانسية وأكثر من ذلك "رسمي" حول التواصل عبر البريد الإلكتروني, لكن يمكن أن يكون ضجة لنرى ما رسائل البريد الإلكتروني تحصل والدردشة مع مصالح الحب المحتملة. وبالطبع إذا كنت تحصل على "شخصيا" المرحلة التي يرجع تاريخها الفعلية, الرومانسية يمكن أن تبرز بشكل أكثر سهولة ثم.

لديك أيضا أن نكون مستعدين لحقيقة أنك من المحتمل أن تلبية الكثير من الناس الذين سوف لن تقع في الحب مع – في الحقيقة قد لا حتى مثلهم! شخص ما تستطيع ارسال صورة كبيرة ولكن عند الوفاء بها في العالم الحقيقي كان الاتصال فقط لا يوجد. حذار أيضا لأن هناك بعض المحتالين على الانترنت, الناس الذين ليسوا حقيقية وهي للتو في محاولة لاحتيال من أجل المال أو شخصية من التفاصيل. هناك ليست شائعة جدا في تجربتي, لكنهم هناك في مزيج. وهناك أيضا الناس الذين هم مجرد "يلهون", الناس الذين هم على الانترنت تبحث عن الجنس, وحتى بعض الناس الذين تزوج. ولكن إذا كان يمكنك التعامل مع هذا وليس الحصول على دوافع إلغاء, ثم أنت بالتأكيد علبة تلبية شخص ما على الانترنت الذي هو المثالي بالنسبة لك, ومنهم بمجرد قاء في الحياة الحقيقية, يمكنك مشاركة الحب الحقيقي مع. وأنا أعلم من كثير من الأزواج ناجحة الذين التقى بهذه الطريقة.

فقط تذكر على الرغم من, حتى كنت قد التقيت بهم شخصيا أنها ليست حقيقية.

هكذا الحياة الحقيقية = الحب الحقيقي.

وأنها ليست سوى مرة واحدة كنت أعتبر حاليا والى الحياة الحقيقية التي اتصال حقيقي يمكن أن تتطور إلى علاقة حب.

إستمتع!


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
4 أسباب لمحة الصورة سوف تحسين بك البحث عن الحب

انطباعات مهمة الأولى ونحن نعلم أنك لا يعني ل, ولكن نحن جميعا مذنبون "الحكم على الكتاب من قبل انها غطاء,"...

قريب

Can You Find True Love Online?

Just ten years ago online dating was practically unheard of, and those who did know about it thought that it was a strange phenomenon for really ‘out there’ types or for desperate people who couldn’t get a date in ‘the normal way’.

How times have changed! Online dating is the norm now for busy, career-minded people, however it isn’t just the busy people who have jumped on the online dating train – oh no! Everyone from the widow next door to your Uncle Sam seem to be at it! The old and the young, men and woman from all walks of life, religions, races and backgrounds are doing it. Online dating has changed from something that only ‘lonely hearts’ would consider, to becoming a seriously mainstream way to date. Even the beautiful, successful people are doing it, right along with everybody else! Because we all realized just how convenient it is! In this online era it was a natural progression.

So what are the pros and cons of dating online and can you really expect to find true love this way? 

Well some of the pros are obvious. You get access to many more people than you would be able to meet by dating in any of the traditional ways. And yet this can also come with a sting in the tail, meaning that there are a lot of people who will be able to find you who you might not ordinarily like to connect with. Also there is a certain amount of ‘quick turnover’ that can happen with online dating, which if you are not prepared for it, can leave a person feeling quite disheartened. 

What do I mean by ‘quick turnover’? Well you might be talking with someone one day, only to have them completely disappear off the radar the next. This is quite common. You will send out e-mails that never get replied to and the likelihood is that you will have some you never reply to either. It’s far less personal than some of the traditional ways of dating and this bothers some people. I have noticed this seems to hit the older generation harder, as they are used to the more courteous practices of traditional dating, where for example you would tell someone if you didn’t want to date them again, and it just isn’t like that online (even if we think it should be). 

However if you can accept these little nuances, I think it can be a great tool for connecting with people, and yes even for finding love.

Of course there is something a little less romantic and more ‘formal’ about communicating via e-mail, however it can be a buzz to see what e-mails you get and chat with potential love interests. And of course if you get to the actual ‘in person’ dating phase, the romance can feature more easily then.

You also have to be prepared for the fact that you will probably meet many people who you will NOT fall in love with – in fact you may not even like them! Someone can post a great profile but when you meet them in the real world the connection just isn’t there. Also beware because there are some scammers online, people who are not genuine and are just out to try to scam your for money or personal details. There are not too common in my experience, but they are there in the mix. There are also people who are just ‘having fun’, people who are online looking for sex, and even some people who are married. However if you can handle this and not get de-motivated, then you certainly can meet someone online who is perfect for you, and whom once you meet up in real life, you can share real love with. I know of many successful couples who have met this way.

Just remember though, until you have met them in person it is not real.

So Real Life = Real Love.

And it is only once you take it offline and into real life that a true connection can develop into a loving relationship.

Have fun!


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
When Is The “Right Time” To Pursue A New Relationship?

Breakups are tough. Regardless of who ends the relationship or why it ended, it can be an emotional time following...

Close