كيف لتقبيل عن طريق البروج

أول قبلة لديك مع شخص هي واحدة من اللحظات النهائية في علاقة الناشئين, وشيء اثنين من أنت سوف نتذكر دائما. إذا كان لديك أول قبلة سيئة, هناك عادة ليس أي يتعافى من أن. القراءة لمعرفة كيف يجب أن تقبيل تاريخك لأول مرة:

ARIES

عند أول قبلة على الحمل, كنت عادة لا داعي للقلق حول تسير بسرعة كبيرة أو انتظار اللحظة المناسبة. إذا كنت ترغب في قبلة لهم, تفعل ذلك من دون تردد. وهم يقدرون لك اغتنام لحظة ويجري المباشر. جعله الساخنة وعاطفي. على الرغم من أنك يجب أن تعرف, هم على الأرجح سوف أقبلك أولا.

TAURUS

عند أول قبلة الثور, تريد الانتظار. لا تفعل ذلك بسرعة, ولا تجعل قبلة ساخنة وسريعة. هذه علامة يفضل حرق بطيء, بحيث تجعل من الماضي. وأنها لن تأخذ زمام, لذلك ستحتاج إلى. السكتة الدماغية أو تقبيل رقابهم قبل أن تقبيل الشفاه لحقا الحصول عليها الذهاب.

GEMINI

عند أول قبلة الجوزاء, أخبرهم أنك تريد قبلة لهم لأول مرة. هذه علامة يستجيب لكلمات أفضل من أي شيء آخر. تهمس في آذانهم مرادفا, ثم عاب عليه. رعي أسلحتهم أو عقد أيديهم (كلا يحكمها الجوزاء). فإن بعض الجوزاء الانقضاض أولا, ولكنهم عادة كل اللعوب وليس الانقضاض, لذلك سيكون لديك ل.

السرطان

عند أول قبلة للسرطان, يجب أن نعرف انهم التقليدية وترغب محيط مريح, حتى تفعل ذلك في نهاية التاريخ على عتبة. عند قبلة لهم, عقد لهم في ذراعيك بحيث يشعر بالأمن والأمان. لا ندعه يذهب لفترة طويلة جدا, و لا تكون الفوضى.

LION

عند أول قبلة ليو, جعلها مثيرة كما يمكنك. هذه علامة يريد الحياة أن يكون مثل فيلم, وسوف تكون بخيبة أمل مع أي شيء تقليدية ومملة. قبلة لهم تحت ضوء القمر, تحت المطر, أو في وسط الشارع. جعلها عاطفي واستدراجه للخروج.

VIRGO

عند أول قبلة العذراء, تحقق أنفاسك مسبقا. إذا ذهبت لتناول العشاء, ضرب الحمام قبل ان يغادر لتأكد من أي شيء عالق في الأسنان الخاص بك ويمكنك البوب ​​النعناع أو استخدام غسول الفم. لا شيء سوف توقفها عن العمل أكثر من تقبيل الفم القذر. ممارسة أسلوب جيد لأنهم يعرفون حقا الاشياء.

PAGE: 1 2


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
لماذا النحل الرجال الحب بلا قلب الملكة

هذا هو موقع التعارف, وموقع يؤرخ لمحبي الحيوانات الأليفة, لا اقل. لذلك يمكن أن نتحدث عن مجرد ...

قريب

How To Kiss Via Zodiac Sign

The first kiss you have with someone is one of the ultimate moments in a budding relationship, and something the two of you will always remember. If you have a bad first kiss, there usually isn’t any recovering from that. Read on to see how you should kiss your date for the first time:

ARIES

When you first kiss an Aries, you usually don’t have to worry about going too fast or waiting for the right moment. If you want to kiss them, do it without hesitation. They appreciate you seizing the moment and being direct. Make it hot and passionate. Though you should know, they’ll probably kiss you first.

TAURUS

When you first kiss a Taurus, you want to wait. Don’t do it quickly, and don’t make the kiss hot and fast. This sign prefers a slow burn, so make it last. They won’t take the reins, so you’ll need to. Stroke or kiss their neck before you kiss their lips to really get them going.

GEMINI

When you first kiss a Gemini, tell them you want to kiss them first. This sign responds to words better than any other. Whisper seductively in their ear, then nibble on it. Graze their arms or hold their hand (both ruled by Gemini). Some Geminis will pounce first, but they’re usually all flirt and no pounce, so you’ll have to.

CANCER

When you first kiss a Cancer, you should know they’re traditional and like comfortable surroundings, so do it at the end of the date on the doorstep. When you kiss them, hold them in your arms so they feel safe and secure. Don’t let it go on too long, and don’t be messy.

LEO

When you first kiss a Leo, make it as dramatic as you can. This sign wants life to be like a movie, and will be disappointed with anything conventional and boring. Kiss them under the moonlight, in the pouring rain, or in the middle of the street. Make it passionate and draw it out.

VIRGO

When you first kiss a Virgo, check your breath beforehand. If you went to dinner, hit the bathroom before leaving to make sure nothing is stuck in your teeth and you can pop a mint or use mouthwash. Nothing will turn them off more than kissing a dirty mouth. Practice good technique because they really know their stuff.

PAGE: 1 2


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
How to Cope After a Break Up

Put away the Ben & Jerry's. And the box of tissues. Because it is time to get out there and...

Close