ال 5 يؤرخ أخطاء كبيرة إلى أن النساء يشكلن

هل وجود وقت سيء مع المواعدة?

هل يبدو لك أن تذهب على عشرات من التمور والتحدث مع الكثير من الرجال على الانترنت ولكن لا يمكن ان يبدو لإجراء اتصال أو لقاء رجل الخاص بك?

إذا كان الأمر كذلك فمن المحتمل كنت صنع واحدة أو أكثر من "5 يؤرخ أخطاء كبيرة". وهنا 5 يؤرخ الأخطاء الكبيرة التي تجعل النساء, وماذا تفعل بدلا من ذلك.

1. نهج يؤرخ مع خطة

لذلك العديد من زملائي من الزبائن من النساء مقاربة التي يرجع تاريخها مع جدول الأعمال وأنه يعمل حقا ضدهم ونجاحها مع المواعدة. انهم يبحثون عن رجلهم, وإذا كانوا لا يرون له على الفور في أي من الرجال الذين اتصل بهم يحصل على رفض الرجل على الفور وشطبها من دون فرصة للموعد آخر لاستكشاف اتصال (أو عدم وجودها) إضافي. وإذا فعلوا ذلك وصول الى مرحلة التمر, امرأة تحمل تلك الأجندة حتى الآن، فضلا بأقل من نتائج مرضية.

قد يبدو أمرا غير متوقع أن أقول لم يكن لديك جدول الاعمال عندما تعود, بعد كل شيء بالتأكيد السبب كله نحن حتى الآن هو تلبية "الرجل الخاص" حق? حسنا نعم ولا. في نهاية المطاف والطويل هذا هو الرغبة, ولكن هل تقلل بشكل كبير فرصك في الحصول على تلك المرحلة إذا كنت نهج يرجع تاريخها مع أجندة. في هذه المرحلة من اللعبة هو أفضل بكثير لمشاهدة يرجع تاريخها على ما هو عليه - فرصة للقاء ويكون حول أعضاء من الجنس الآخر لتناول القهوة, يمشي, الدردشة وهلم جرا. يأتي على الناس - انها مجرد تاريخ - وليس مقابلة الزفاف, لذلك دعونا الاسترخاء قليلا والتعامل معها على هذا النحو. ومن هذا القبيل وجهة نظر غير الواقعي أن نتوقع أن تتمكن من معرفة ما إذا كان شخص ما هو شريك حياتك من اجتماع واحد في بيئة اصطناعية.

إذا كنت تعرف توجهي ليعود تاريخها للنساء سوف تعرف أوصي تعود كعلاج لالتراجع عن أنماط علاقة سيئة. لكن أكثر من هذا التعارف من المفترض أن يكون متعة وضوء القلب. إذا كنت أذهب مع أجندة حول معرفة ما إذا كان هذا هو الرجل الخاص فإنه يضع طن من الضغط على الوضع بأكمله, وهذا يعني أنه لا أنت ولا تاريخك سوف تكون قادرة على الاسترخاء والاستمتاع بتجربة. فلن تكون قادرة على أن تكون أفضل نفسك، ولا يتأذى انه. حتى إسقاط جدول الأعمال وجعل واحدة جديدة - أن يكون جديدة, تجارب ممتعة والضوء القلب مع أشخاص جدد.

2. استبعاد الرجال بسرعة كبيرة جدا

كما هو الحال مع أول أكبر خطأ, خطأ 2 طريقة أخرى أن النساء تبادل لاطلاق النار أنفسهم في القدم عندما يعود تاريخها. واستبعد العديد من المرأة الغربية في مجتمع اليوم من قبل 'الكيمياء' أنهم يشعرون عندما يتعلق الأمر باتخاذ خياراتهم مع الرجال, وأرى أن هذا الحصول عليها في جميع أنواع من الوقت المتاعب وتكرارا. الكيمياء يميل إلى أن يكون مؤشرا ضعيفا سواء كان رجلا سيكون شريكا جيدا لك. في الواقع الكيمياء الشديد غالبا ما يكون إشارة تحذير للنساء اللواتي لم تقدم الخيارات علاقة كبيرة في الماضي. غالبا ما يكون الرجال جيدة يمكن الحصول على تجاهلها تماما لأنها العصبي وحرج في ذلك التاريخ الأول وأنها لا حزمة لكمة في قسم الكيمياء. وبالنسبة للنساء جاذبية يمكن أن تنمو مع مرور الوقت مع رجل طيب. حتى تعطي هذا الرجل محرجا أو هادئة فرصة أخرى, في الواقع يعطيه عدة مواعيد قصيرة ومعرفة ما اذا كان لا يخرج من قوقعة بالنسبة لك وتتحول إلى رجل جذاب, ربما حتى "الرجل الخاص". لا داعي للقلق حول ما إذا كان يمكنك أن تتخيل أن الآن (نرى خطأ 1).

3. الاقتراب من موعد مع المرجعية

خطأ 3 يشبه خطأ 1 وفقط ضررا, إن لم تكن أسوأ. وأنا أعلم أن العديد من النساء لديها "المرجعية" مضمونة من الصفات التي يريدونها (أو أعتقد أنهم يريدون) في رجل. لا يوجد شيء خاطئ مع الحصول على واضحة على ما تريد في حياتك السيدات الشريك المثالي, ولكن دعونا ندخل في الواقع مع قوائمنا لأن بعض منهم هراء مطلق ولا بخدمتكم في كل!

قائمة غالبا ما تكون طويلة جدا وعادة ما له الأشياء على ان هناك تصطدم في الواقع مع أنفسهم! على سبيل المثال أنها قد تضطر "الهدوء وضعت مرة أخرى" بجوار "عاطفي وحيوية". الآن أنا لا أقول أنه لا يمكن أن يكون كل تلك الصفات في شخص واحد, انها مجرد أن عادة رجل يميل نحو واحد من الآخر. ذلك الذي هو عليه? أيضا قوائم لدينا في بعض الأحيان الأشياء على أن تكون تافهة جدا, مثل "تاتو" أو "العضلات". هيا السيدات! فلا حرج في وجود تفضيلات المادية ولكن هل حقا لاختيار شريك حياتك على ما إذا كان لديه حبر على جسده? هل تعتقد أن هذا سوف يجلب لك أفضل علاقة لحياتك? ماذا عن الصفات التي يهم حقا, مثل الصدق, ولاء, لطف, قوة (العقل) وهلم جرا?

كل امرأة يجب أن تقرر ما هو مهم بالنسبة لها. ومع ذلك مرارا وتكرارا لقد شهدت قائمة تحصل على طرد عندما تكون المرأة تجتمع أخيرا شريك حياتها, وقال انه عادة ما يكون مختلفا تماما لرجل كانت على قائمتها! وأنها سعيدة. لذا نصيحتي - التخلص من قائمة! أو, إذا كان يجب أن يكون عليه, أقطعها لمدة أقصاها فقط 5 معظم الصفات الهامة. استخدامه بمثابة المرشد العام NOT قائمة مرجعية.

4. محاولة من الصعب جدا

لذلك كنت التقى أخيرا شخص تحبه, كنت على موعد معه، وكنت تشعر بالتوتر. لذلك ماذا تفعل? تتحدث. إذا كان هناك فجوة في المحادثة التي ملئه. توحي لك أين تذهب المقبل, كنت انبهار له حكايات المغامرات كان لديك, تبين له خفة دم تألق وكان لديك له في غرز على روح الدعابة لديك. وبالطبع تقدمون لدفع نصف بك من تاريخ, أو ربما كنت حتى الحصول على فاتورة كله - كنت امرأة الحديثة بعد كل شيء. وانها تسير بشكل رائع! وهو يضحك معك, وهناك اتصال, يمكنك أن تشعر به. لكن, ثم يسميه أبدا. يذهب البارد ويختفي بعد بضع من التمور. وذلك ما حدث من خطأ?

حسنا معظم الرجال يفضلون تأخذ على دور المذكر في تاريخها, وإذا كنت تفعل كل أو أي من أعلاه كنت تدفع له في الواقع للخروج من هذا الدور, هذا يعني انك منعه من أن تصبح استثمرت عاطفيا فيكم. الحصول على تعثرت الرجال جاذبية والالتزام العواطف عندما يكون لديهم لوضع بعض الجهد. قد كنت تعتقد انك كونها ساحرة وجذابة ولكن لن تحصل حتى على المدى الطويل مع معظم الرجال. ويجوز له التمتع الوقت معك, انه قد تضحك معك وربما يكون هناك حتى تاريخ الثاني, ولكن من المرجح أنه في نهاية المطاف ارتكاب لشخص آخر - آخر امرأة "أصعب" معه وكان عليه أن يضع في المزيد من الجهد.

وقال انه يحتاج لتكون واحدة الرائدة في محادثة, تستمتع أنت واقترحت مكان. إذا كنت ترغب في تحريك مشاعره العميقة تتيح له قيادة وتكون قوية بما يكفي لمتابعة. الاسترخاء وممارسة التواجد والاستمتاع بتجربة بدلا.

5. يكون البكر الجليد

كونها عذراء الجليد هو الوجه الآخر لمحاولة صعبة للغاية. بعض النساء يعرفن عن عدد خطأ 4 وحتى أنها تأخذه إلى الطرف الآخر وتصبح منعزلة جدا وغير متوفرة. على الرغم من أنها يمكن الذهاب ل'من الصعب الحصول على "و" عالية القيمة ", إذا ما تم تناول بعيدا جدا هذا النهج يمكن أن تؤتي ثمارها أنك غير مهتم, غير متاح, غير ودية وحتى متكبر. يمكن أن تشعر بالبرد قليلا لكثير من الرجال, ومعظم الرجال سوف تتخلى بسرعة كبيرة مع عذراء الجليد, باستثناء أولئك الذين يهتمون فقط في التحدي المتمثل في مطاردة, وكنت لا تريد هذا النوع من الرجل لأنه من المرجح أن تنخفض لك مرة واحدة مطاردة انتهت وننتقل إلى امرأة أخرى.

يجب أن يكون هناك توازن بين يجري وضع الظهر / السماح له قيادة ومازال يجري المهتمين ومفتوحة. إذا كنت تستطيع الحصول على هذا التوازن الصحيح سيكون لديك وقت كبير مع المواعدة. الشيء الرئيسي هو أن نتذكر أن يكون مجرد نفسك. الحصول قوية حقا داخل نفسك والحصول على راحة في الجلد الخاص بك. التي يرجع تاريخها يمكن أن تساعد في الواقع كنت مع هذا!

 

لذلك يذهب الخروج من هناك وقبل كل شيء لا تأخذ يرجع تاريخها شخصيا جدا. أنت لا تعرف أبدا ما يجري لشخص آخر. التعامل معها مثل متعة "الممارسات" وأنها ستعمل لك.

 


العودة إلى أعلى ↑

© حقوق الطبع والنشر 2017 تاريخ بلدي الحيوانات الأليفة. مصنوع من بواسطة 8celerate ستوديو

اقرأ المزيد:
وصفة طبية الحيوانات الأليفة

منذ ما يقرب من خمس سنوات آنا لامب, 36, وكافحت مع الاكتئاب. وقد سعت المساعدة من الأطباء, اتخذت صفة طبية مختلفة ...

قريب

The 5 Big Dating Mistakes That Women Make

Are you having a bad time with dating?

Do you seem to go on scores of dates and talk to lots of men online but you never seem to make a connection or meet your man?

If so it is likely you are making one or more of the ‘5 Big Dating Mistakes’. Here are the 5 Big Dating Mistakes that women make, and what to do instead.

1. Approach Dating With An Agenda

So many of my women clients approach dating with an agenda and it really works against them and their success with dating. They are looking for their man, and if they don’t see him straight away in any of the men who contact them the man gets dismissed immediately and written off without the chance of another date to explore the connection (or lack thereof) further.  And if they do get to the date stage, the woman carries that agenda to their date as well with less than satisfying results.

It may seem counterintuitive to say don’t have an agenda when dating, after all surely the whole reason we date is to meet ‘your man’ right? Well yes and no. Ultimately and long term this is the desire, however you drastically reduce your chances of getting to that stage if you approach dating with an agenda. At this stage in the game it is far better to view dating for what it is – a chance to meet and be around members of the opposite sex for coffee, walks, chatting and so on. Come on people – IT’S JUST A DATE – not a wedding interview, so let’s relax a little bit and treat it as such. It is such an unrealistic viewpoint to expect that you can know whether someone is your life partner from one meeting in an artificial setting.

If you know my approach to dating for women you will know I recommend dating as therapy for undoing bad relationship patterns. However more than this dating is meant to be fun and light hearted. If you go with an agenda about finding out if this is your man it puts a ton of pressure on the whole situation, and that means that neither you nor your date will be able to relax and enjoy the experience. You won’t be able to be your best self and neither will he. So drop the agenda and make a new one – to have new, fun and light-hearted experiences with new people.

2. Rule Men Out Too Quickly

As with the first biggest mistake, mistake 2 is another way that women shoot themselves in the foot when dating. Many western women in today’s society are ruled by the ‘chemistry’ they feel when it comes to making their choices with men, and I see this get them into all sorts of trouble time and time again. Chemistry tends to be a poor indicator of whether a man would be a good partner to you. In fact intense chemistry is often a warning signal for women who have not made great relationship choices in the past. Often the good men can get totally overlooked because they are nervous and awkward on that first date and they don’t pack a punch in the chemistry department. For women attraction can grow over time with a good man. So give that awkward or quiet man another chance, in fact give him several short dates and see if he doesn’t come out of his shell for you and turn into an attractive man, perhaps even ‘your man’. Don’t worry about whether you  can imagine that right now (see mistake 1).

3. Approach The Date With A Checklist

Mistake 3 is similar to mistake 1 and just as damaging, if not worse. I know that many women have the trusty ‘checklist’ of qualities that they want (or think they want) in a man. There is nothing wrong with getting clear on what you want in your ideal partner ladies, however let’s get into reality with our lists because some of them are absolute nonsense and are not serving you at all!

The list is often very long and usually it has things on there that actually clash with themselves! For example she might have ‘calm and laid back’ right next to ‘passionate and energetic’. Now I am not saying that you can’t have all those qualities in one person, it’s just that normally a man tends towards one of the other. So which is it? Also our lists sometimes have things on that are so trivial, such as ‘tattoos’ or ‘muscles’. Come on ladies! There is nothing wrong in having physical preferences but are you really going to choose your life partner on whether he has ink on his body? Do you think that this will bring you the best relationship for your life? What about the qualities that really matter, such as honesty, loyalty, kindness, strength (of mind) and so on?

Each woman has to decide what is important to her. However time and time again I have seen the list get thrown out when a woman finally meets her life partner, and he is usually completely different to the man she had on her list! And she is happy. So my advice – throw out the list! Or, if you must have it, cut it down to a maximum of just the 5 most important qualities. Use it as a general guide NOT a checklist.

4. Try Too Hard

So you finally met someone you like,  you are out on a date with him and you feel nervous. So what do you do? You talk. If there is a gap in the conversation you fill it. You suggest where to go next, you dazzle him with tales of adventures you have had, showing him your sparkling wit and you have him in stitches over your humour. And of course you offer to pay for your half of the date, or perhaps you even get the whole bill – you are a modern woman after all. And it’s going GREAT! He is laughing along with you, and there is a connection, you can feel it. But, then he never calls. He goes cold and disappears after a couple of dates. So what went wrong?

Well most men prefer to take on the masculine role in dating, and if you are doing all or any of the above you are actually pushing him out of this role, meaning you are preventing him from becoming emotionally invested in you. Men’s attraction and commitment emotions get tripped when they have to put in some effort. You may think you are being charming and appealing however it won’t get you far in the long term with most men. He may enjoy the time with you, he may laugh along with you and there may even be a second date, however he is likely to end up committing to someone else – another ‘harder’ woman with whom he has had to put in more effort.

He needs to be the one leading the conversation, entertaining you and suggested the venue. If you want to trigger his deeper feelings let him lead and be strong enough to follow. Relax and practice being present and enjoying the experience instead.

5. Be An Ice Maiden

Being an ice maiden is the flip side to trying too hard. Some women know about mistake number 4 and so they take it to the other extreme and become too aloof and unavailable. Although they may be going for ‘hard to get’ and ‘high value’, if taken too far this approach can come off that you are uninterested, unavailable, unfriendly and even snobby. It can feel a bit cold to many men, and most men will give up pretty quickly with an ice maiden, except those who are just interested in the challenge of the chase, and you don’t want this type of man as he is likely to drop you once the chase is over and move on to another woman.

There needs to be a balance between being laid back/letting him lead and still being interested and open. If you can get this balance right you will have a great time with dating. The main thing to remember is just be yourself. Get really strong within yourself and get comfortable in your own skin. Dating can actually help you with this!

 

So go get out there and above all don’t take dating too personally. You never know what is going on for the other person. Treat it like fun ‘practice’ and it will work for you.

 


Back to Top ↑

© Copyright 2017 Date My Pet. Made with by 8celerate Studio

Read more:
3 Tips To Dating During Exam Period

It’s that time of year again. Exam period has snuck up on you and has already become the bane of...

Close